الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021

مي عمر في لؤلؤ: أزياء فخمة وأسعار مبالغة!

مسلسل لؤلؤ تم عرضه في أواخر ديسمبر 2020، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، سلوى عثمان، إدوارد، محمد الشرنوبي، وقصة وتأليف مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج سينرجي.

إطلالات غاية في الأناقة شاهدناها خلال أحداث مسلسل لؤلؤ والتي تقوم ببطولته مي عمر عن تجسيدها دور فنانة صاعدة، كانت تعيش حياة الفقر، ومن ثم دخلت إلى عالم الأثرياء، لتعتمد مي على أزياء فخمة جداً، وصفها البعض بالمبالغة، بالنسبة إلى فنانة صاعدة في المجال الفني.

إطلالات فخمة وأسعار مبالغة بإطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ

مي عمر بحقيبة فيندي ونظارة غوتشي

مي عمر ترتدي حقيبة فيندي وفستان نود



بأجدد إطلالاتها خلال مسلسل لؤلؤ، اعتمدت مي عمر على فستان نود قصير، مع ربطة الـ Wrap الجانبية، نسّقت معها «بوت ساق طويل» برسومات جلد الثعبان، مع حقيبة فيندي Fendi متوسطة الحجم يبلغ سعرها نحو 2600 دولار، ونظارة غوتشي Gucci كبيرة الحجم GG0106s بسعر يبلغ حوالي 600 دولار.

مي عمر بحقيبة يبلغ سعرها نحو 5000 دولار

مي عمر بحقيبة لويس فيتتون يبلع سعرها نحو 5000 دولار

وبإطلالة أخرى اعتمدت مي عمر على جمبسوت باللون الأبيض الكريمي، مع رباط الخصر، اعتمدت معه بوت الساق الطويل ذاته مع الرباط الأمامي، وأكملت اللوك بحقيبة لويس فيتتون المدورة PETITE BOITE ^ Louis Vuittion والتي يبلغ سعرها نحو 5000 دولار.

مي عمر بإطلالة سيمي كاجوال لا تخلو من الفخامة

مي عمر بإطلالة سيمي كاجوال لا تخلو من الفخامة

أما في هذا اللوك فقد اختارت مي عمر جاكيت بالليزر باللون البينك الفاقع، مع تي شيرت أبيض من سان لوران يبلغ سعره نحو 250 دولاراً، مع بنطلون جينز أسود، وأكملت اللوك بحذاء من فالنتينو باللون الأسود يبلغ سعره نحو 800 دولار، وحقيبة شانيل Case Bag والتي يبلغ سعرها نحو 3000 دولار.

مي عمر بالبليزر الرمادي

مي عمر بالبليزر مع شنطة شانيل

اعتمدت مي عمر على موضة البليزر الفستان، وهو من الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي اعتمدتها كثير من النجمات، نسّثت معه حزام الخصر من دار فالنتينو بلغ سعره نحو 1000 دولار، مع بوت شنطة شانيل باللون الأسود يبلغ سعرها نحو 4200 دولار.



مي عمر بإطلالة فخمة باللون البيج

مي عمر بتايور فخم

من الإطلالات اللافتة التي اعتمدتها مي عمر، هو هذا اللوك الفخم باللون البيج، لهوت شورت قصير، وجاكيت بليزر مع الأزرار الذهبية، نسّقت معهما بوت الساق الطويل باللون البني، وتوب أبيض، وحقيبة ميني من غوتشي Gucci، وزينت اللوك بقبعة شتوية، مع نظارات كبيرة الحجم.



رسومات جلد الحيوانات أساسية بإطلالات مي عمر

لؤلؤ بفستان قصير بطبعات النمر

اعتمدت مي عمر على رسومات جلد الحيوانات بشكل كبير في مسلسل لؤلؤ، ما بين الفساتين والبوتس الطويلة، لكي تعكس أسلوب الحياة الفخمة التي تعيشها شخصية لؤلؤ بأحداث المسلسل، كهذا الفستان القصير برسومات جلد النمر، نسَقت معه حقيبة ميني من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana يبلغ سعرها نحو 2100 دولار.

شنطة شانيل بنحو 5600 دولار

كما اختارت بوت الساق تحت الركبة برسومات الحيوانات البرية باللون الأبيض، لتعتمد معه تنورة جلد سوداء، مع قميص باللون الأبيض، واختارت الجاكيت الأحمر الطويل على أكتافها، وزينت اللوك بحقيبة شانيل Chanel يبلغ سعرها نحو 5600 دولار.

#بلا_حدود