الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021

هذه هي موديلات التنانير الأنسب للممتلئات

اختيار الموديلات العصرية المناسبة لشكل أجسامنا، يجب أن تكون هي النقطة الأولية التي نبحث عنها عند شراء أي تصاميم مختلفة للملابس، لدرجة تفوق تلك الموديلات الأكثر عصرية الخاصة بكل موسم، فبالطبع لا أحد يريد أن يرتدي ملابس عصرية، لكنها غير ملائمة لقوامه.



وبالنسبة للفتيات الممتلئات، فالأمر يأخذ اهتماماً كبيراً وتفكيراً قبل شراء أي قطعة، لهذا السبب سوف نسلط اليوم الضوء على موديلات التنانير المختلفة، والتصاميم والقصّات التي تناسب صاحبات المقاس الكبير.

موديلات تنانير وقصّات عصرية تناسب الممتلئات



تنورة القلم الرصاص Pencil Skirt



تنورة القلم الرصاص من mskristine



تعد تلك التنورة هي الأنسب لصاحبات المقاس الكبير، خاصة للصبايا صاحبات الجسم الكمثري، والممتلئ من الجزء السفلي، مع خصر صغير أو متوسط، لتأتي قصّة تنورة القلم الرصاص لتجعل شكل الجسم متناسقاً (الجزء السفلي مع العلوي).

ويفضل اختيار التنورة الميدي لتلك القصّة، بحيث تغطي التنورة منطقة الأرداف والركبة، وتكشفين فقط منطقة الساق، وبهذا تتركين مساحة قليلة بين التنورة والساق، لتبدين أطول.

ولإطلالة أكثر رشاقة، اعتمدي دائماً مع هذه التنورة كعباً عالياً متوسطاً أو طويلاً، مع الستايل المدبب من الأمام، للمسة متناسقة، واختاري من الجزء العلوي، بلوزات ضيقة وقصيرة، لكي تبرزين منطقة الخصر لديكِ، وبالتالي لن يبدو الجسم كتلة واحدة على الإطلاق.

التنورة عالية الخصر المنفوشة مع كسرات بسيطة



التنانير المنفوشة مع كسرات بسيطة.



التنورة المنفوشة، يمكنك اختيارها ولكن مع القصّة عالية الخصر، لكي تبرزي تلك المنطقة لديك، مع اختيار التصميم ذي الكسرات البسيطة من بعد منطقة الخصر، خاصة إن كنت ممتلئة قليلاً من ناحية البطن، لتشعري بالراحة والأناقة معاً.



ويفضل اعتماد تصاميم ضيقة للجزء العلوي، ومن الطرق الذكية التي يمكنك اعتمادها بهذا اللوك ككل، هو اختيار التنانير من هذا النوع بألوان أو رسومات مختلفة، مع اعتماد الألوان الأساسية للتوب الخاص بالجزء العلوي، فالرسومات عادة ما تخفي عيوب الجسم، وتخدع العين.



التنانير البليسيه



تنورة القلم الرصاص من تانيشا



التنانير البليسيه تعتبر سلاحاً ذا حدين، فمن الممكن أن تبدي غاية في الرشاقة، أو تجعلك تبدين بوزن زائد، والفاصل بينهما هو كيف ستبرزين منطقة الخصر لديك؟ لهذا.. التنانير البليسيه عادة ما تتطلب فتيات صاحبات وسط صغير أو متوسط.

التنانير مع فتحة الساق الجانبية



التنانير مع فتحة الساق الجانبية من تانيشا أواشني



تمنحكِ فتحة الساق ستايل أنثوياً رائعاً، خاصة إن اعتمدتيها بالقصّة الجانبية للتنورة، لتبدي أكثر رشاقة، على عكس الفتحة الأمامية، يمكنكِ اعتمادها مع الجوارب السوداء في الشتاء، لإطلالة شبابية مع لمسة كلاسيكية، مع البلوزات المكشكشة أو التوب الملون.

التنورة مع الأزرار الأمامية



التنانير القصيرة لصاحبات جسم الكمثرى من Jenifer valente



التنورة مع الأزرار الأمامية، تمنحكِ سهولة ارتدائها، وضبط مقاسها حسب ما يناسبكِ، لهذا تجعلكِ تبدين أكثر راحة بإطلالتكِ، يمكنكِ اعتمادها مع التنانير البليسيه، أو تنانير القلم الرصاص، سواء بالأزرار الأمامية أو الجانبية.

ماذا عن التنانير القصيرة!

التنانير القصيرة لصاحبات جسم التفاحة.



يمكن لصاحبات جسم التفاحة ارتداء التنانير القصيرة بكل بساطة، مع اختيار توب ملون أو مطبع بالرسومات، لإبعاد تركيز العين عن الجزء العلوي الممتلئ، أما صاحبات جسم الكمثرى، فإذا كنتِ تمتلكين تنورة قصيرة وتحتارين في طريقة تنسيقها، فأفضل طريقة هو اعتمادها مع كارديغان أو جاكيت طويل، لكي يمنحكِ طولاً، ويغطي قليلاً منطقة الأرداف من كلا الجانبين.

#بلا_حدود