السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

سيرين وأنابيلا في «أنت مين».. إطلالات بسيطة وألوان لافتة

جاءت إطلالتا سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال هذا الأسبوع خلال الحلقة الثامنة من برنامج «أنت مين» The Mask Singer، أكثر بساطة وهدوءاً، على عكس باقي الحلقات الماضية.



إذ اختارت كل منهما الاعتماد على فساتين أكثر هدوءاً من الإطلالات السابقة، مع التركيز على الألوان الفخمة، دون وجود الكثير من التطاريز أو اللمسات اللامعة.



«أنت مين» هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.

إطلالة سيرين عبدالنور بفستان أسود من زهير مراد Zuheir Murad





اختارت سيرين عبدالنور هذه المرة تايور باللون الأسود، من تنورة منفوشة قصيرة، مع بلوزة بكشكشة عند منطقة البطن بتصميم الـPeplums، مع خامة الجلد الجريئة، التي تفضلها سيرين عبدالنور، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuheir Murad لمجموعة ربيع وصيف 2020.

وقد اعتمدت سيرين على مكياج كلاسيكي حاد، من رسمة العيون البارزة مع الأيشادو الذهبي مع اللون الطوبي، واختارت أحمر الشفاه الفاقع باللون العنبي، واعتمدت إكسسواراً مميزاً لأقراط الأذن الذهبية على شكل مثلث هندسي، وأكملت اللوك بتنسيق بوت الكاحل باللون الأسود، ليتماشى مع الستايل الجلد للفستان.

وتلك ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها سيرين مع زهير مراد خلال هذا البرنامج، فقد شاهدناها من قبل بفستان أنيق باللون الأحمر، لإطلالة جريئة وأكثر عصرية.

https://www.instagram.com/p/CKkIKsFHnlf/

إطلالة أنابيلا هلال بفستان أصفر من إيلي صعب



كالعادة اعتمدت أنابيلا هلال على دار إيلي صعب ليكون عنوان إطلالاتها في البرنامج، واختارت هذه المرة الفستان الأصفر المُثقب، مع رباط الخصر، والظهر المكشوف، من مجموعة ربيع صيف 2021.

الفستان لم يكن كأناقة التصاميم الأخرى التي اعتمدتها أنابيلا بالبرنامج، ولكن اللون الأصفر المُشرق منحها مزيداً من الجاذبية والأناقة، ولكن اعتماد تلك الأقراط الكبيرة المزينة بالورود، والتي تفضلها أنابيلا كثيراً لم تكن موفقة كثيراً في اختيارها، خاصة أنها تبدو كأنها لا تغير كثيراً بستايلها بالبرنامج.

https://www.instagram.com/p/CKjypIkFmkb/