السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

سيرين عبدالنور بنقشة الفهد.. وأنابيلا هلال مشعة بالنيون في «أنت مين»؟

تفاصيل مميزة وأجواء شائقة نشاهدها بحلقات برنامج The Mask Singer «أنت مين»، لا تخلو بالطبع من الإطلالات المميزة التي نرصدها لكم في كل حلقة، تحديداً مع وجود نجمتين مثل سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال.

«أنت مين» هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.

وقد اعتمدت كل منهما في الحلقة التاسعة على إطلالات جريئة وغير تقليدية عن الحلقات السابقة، لنشاهدها معاً:

سيرين عبدالنور بفستان من أليكساندر فوتييه



اعتمدت سيرين في تلك الحلقة من برنامج «أنت مين» على فستان برسومات جلد النمر من دار أليكساندر فوتيير Alexandre Vauthier، جريء وناعم، مع فتحة ساق طويلة جداً، وبصيحة الكتف الواحد، لم يبدُ بفخامة إطلالاتها السابقة، اعتمدت معه صندلاً مفتوحاً باللون الأسود.



واختارت سيرين مع هذا الفستان مكياج بألوان النود، وابتعدت عن المكياج الحاد سواء لرسمة العيون، أو أحمر الشفاه، وكان الخيار المثالي مع الفستان ذي اللمسة المثيرة، واعتمدت على تسريحة شعر ويفي بسيطة، وأكملت اللوك بأقراط أذن ذهبية.

أنابيلا هلال بجمبسوت من إيلي صعب



أما أنابيلا هلال، فقد اختارت جمبسوت باللون الأخضر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، جاء اللون غاية في الأناقة، ولكنها اعتمدت على درجات مشابهة من قبل، كالفستان الأصفر النيون بالحلقة السابقة.



الجمبسوت جاء مناسباً لطول ورشاقة أنابيلا، مع صيحة الكتف الواحد، وحزام الخصر، وبنطلون الساق الواسع، لكنها تبدو بإطلالات متشابهة، بسبب اعتمادها على دار أزياء واحدة منذ بداية حلقات برنامج «أنت مين».



الأمر نفسه تعتمده مع تسريحات الشعر والإكسسوارات، إذ اختارت تسريحة الشعر المرفوع، وأقراط الأذن كبيرة الحجم الملونة، والتي تعتمدها دائماً مع إطلالاتها.