الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

بعد إعلان حملها بالطفل الثاني.. لنتذكر أجمل إطلالات ميغان ماركل بأزياء الحمل

أعلن متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس أن الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري ينتظران طفلهما الثاني، وذلك تزامناً مع عيد الحب 14 فبراير، معبرين عن سعادتهما بأن يكون لـ آرتشي هاريسون Archie Harrison طفلهما الأول أخ صغير، والذي سيبلغ من العمر عامين في 6 مايو القادم.



وتم الإعلان عن الخبر بطريقة رائعة لصورة مميزة تم التقاطها بواسطة صديقهما المصور ميسان هاريمان، وبدت ميغان في الصورة بسيطة وعفوية، وهي ترتدي فستاناً أبيض وتظهر بطنها بعد مرور شهور الحمل الأولى، وتجلس مستقلية بأحضان هاري، الذي يبادلها نظرات الحب.



وتعتبر تلك الصورة الأولى الرسمية لها أثناء الحمل، وقد اختارت ميغان فستاناً تم ارتداؤه من قبل عندما كانت حامل بآرتشي من دار أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera، إذ تجمعها علاقة صداقة قوية مع المدير الإبداعي للدار ويس جوردن، بحسب مجلة People.



وبهذه المناسبة، لم لا نتذكر معاً أبرز إطلالات ميغان ماركل Meghan Markle أثناء فترة حملها بطفلها الأول:



في مارس 2019، ظهرت دوقة ساسكس في زيارة غير معلنة لنيوزيلندا هاوس في لندن، لكي توقع كتاب التعازي لتكريم الضحايا في كرايستشيرش، حيث اختارت معطفاً أسود بسيطاً وأقراط Boh Runga التي قدمتها لها رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن لهذه المناسبة الجليلة، وأكملت اللوك بحذاء أنيق من دار Aquazzura pumps باللون الأسود.





من الإطلالات المميزة التي ظهرت بها ميغان ماركل أثناء حملها بطفلها الأول، كان هذا اللوك في 11 مارس 2019، بمناسبة يوم الكومنولث في كنيسة وستمنستر Commonwealth Day، إذ اختارت فستان فيكتوريا بيكهام الأبيض المطبوع برسمة السلاسل، بعد فقط من شهر واحد من عرضه في أسبوع الموضة في لندن، ليتبين لنا مدى شغفها وحبها للموضة، وأكملت اللوك مع قبعة مستديرة من طراز Jackie O، وحقيبة يد خضراء داكنة وحذاء بكعب عالٍ.



أما هذا اللوك فكان حالماً للغاية، عندما اختارت ميغان معطف باللون الأخضر الزمردي في وقت لاحق من نفس اليوم 11 مارس 2019 في حدث شباب يوم الكومنولث في كندا هاوس.



اعتمدت ميغان على معطف وفستان أخضر من دار Erdem، مع تطريز رائع للزخارف باللون الأسود، والتي تسمى بتطريزات دوريا Doria beaded rose embroidery، وهو نفس اسم والدة ميغان، بحسب People.



بإطلالة أنيقة في يوم المرأة العالمي 8 مارس 2019، اعتمدت ميغان على ستايل أنيق مستوحى من فترة الستينيات، بفستان منقوش من دار Azzura، نسّقت معه بليزر أسود، وكلتش ميني، وحذاء أسود أنثوياً.



في حفل استقبال بالقصر الملكي «قصر باكنغهام» بمناسبة الذكرى الـ50 لتولي أمير ويلز تنصيبه، اختارت دوقة ساكس ستايل أكثر فخامة، للفستان القصير بقماش الجاكار مع زركشات ذهبية، ومعطف أبيض من Amanda Wakeley، وحذاء نود من Paul Andrew، وكلتش مخملي بنفس لون الحذاء من Wilbur & Gussie.



في 24 فبراير 2019، لفتت ميغان ماركل الأنظار إليها أثناء حفل استقبال على السجادة الحمراء أقامه السفير البريطاني في المغرب، بهذا الفستان المميز بتصميم الكاب المخملي اللامع من الستان الحريري من دار ديور Dior، نسّقت معها حقيبة يد ذهبية من توقيع الدار الفرنسية الشهيرة نفسها.



وقبل هذا الحفل بيوم تحديداً في 23 فبراير 2019 عند وصولها إلى الدار البيضاء، اعتمدت ميغان فستاناً قصيراً باللون الأحمر الناري، من توقيع دار فالنتينو، والذي لفت الانتباه آنذاك، لأنه نفس لون العلم المغربي، والذي يرمز إلى الشجاعة والقوة.



بنظرة عامة على إطلالات ميغان ماركل، سنلاحظ أن الألوان المخملية تحديداً الأبيض بدرجاته المختلفة، ربما هو لونها المفضل، كهذا اللوك للفستان الأنيق من كالفن كلاين Calvin Klein، مع معطف Amanda Wakeley، نسقت معه حذاء وكلتش أخضر فيلفت باهت، أثناء حضور حفل في متحف التاريخ الطبيعي في لندن.



وفي 14 يناير 2019، تخلت ميغان عن ألوانها المحايدة المعتادة عند زيارتها لبيركينهيد، حيث ارتدت معطفاً طويلاً باللون الأحمر من Sentaler مع فستان من Aritzia للمسة نابضة بالحياة، مع حذاء مميز باللون الأحمر، وحقيبة الدلو البيج.



وفي 10 يناير 2019، زارت دوقة ساسكس Smart Works بصفتها الراعي الملكي للمنظمة، وهي ترتدي فستاناً أسود من توقيع Hatch،مع معطف فخم من دار أوسكار دي لارنتا الواسع Oscar De La Renta، وأكملت اللوك بهذا الحذاء المميز من Gianvito Rossi.



ومع كل تلك الإطلالات الفخمة، أصبح هناك الكثير من التساؤلات والاحتمالات عن إطلالات ميغان القادمة أثناء حملها بطفلها الثاني، فهل ستبدو مثل فخامة تلك الإطلالات خاصة بعد تخليها هي وزوجها الأمير هاري عن أدوارهما كأعضاء في العائلة المالكة البريطانية، أم ستصبح أكثر بساطة.