الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف 2021..غير مقيدة بموسم!

ما زالت قيود كورونا تلقي بظلالها على قطاع الموضة منذ العام الماضي، حيث افتقد عشاق الموضة عروض الأزياء المباشرة التي كانت تستقطب المشاهير، والجمهور الذي يصطف لمشاهدة أحدث تصاميم وصيحات الموضة خلال أسابيع الأزياء حول عواصم الموضة.

لكن رغم هذه القيود، لم تمنع عضوة سبايس غيرلز السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام من تقديم مجموعة خريف 2021 خلال فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.

بيكهام المقيمة بين لندن وميامي قدمت مجموعة عصرية ميزها عدم ارتباطها بفصل معين، حيث قدمت تصاميم تشبه كثيراً أسلوبها في اللبس، وقالت:«لا يزال الناس يرغبون في ارتداء الملابس الحالمة، لكن هناك حاجة إلى الراحة والشعور بالحماية في الوقت الحالي»، مُضيفة أنها أرادت أن تجعل هذه التشكيلة خفيفة وغير مقيّدة بموسم.



المجموعة تميزت بالملابس العملية الملائمة كثيراً للمكاتب رغم قيود العمل عن بعد، حيث قدمت فيكتوريا العديد من السراويل العريضة ذات الخصر العالي، فيما رصدنا البلايزر أكثر من مرة.



فيما قدمت المعطف البيج الكلاسيكي بأسلوب عصري ومبتكر، في إشارة واضحة منها إلى ضرورة اقتناء تلك القطع الكلاسيكية التي يجب ألّا تخلو منها خزانة أي امرأة عاشقة للموضة!



عكست المجموعة ستايل المرأة العصرية والقطع التي تفضلها، حيث لم يغب الدنيم عن المجموعة، ولم تغب لمسة الزي العسكري عن المجموعة الأمر الذي يعكس القوة في شخصية المرأة.





فيما قدمت الفساتين المزينة بطبعات الزهور وكأنها بارقة أمل في فصل الخريف.



الجزمات اللامعة كانت أبرز ما ميز المجموعة، ونسقتها فيكتوريا مع الفساتين الميدي، المجموعة يمكن اختصارها ببساطة أنها تلائم كل الأوقات وأي مناسبة.