الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إطلالات رضوى الشربيني.. كلاسيكية بألوان ملفتة

رضوى الشربيني واحدة من المذيعات اللاتي استطعن تحقيق شهرة وجماهيرية كبيرة في العالم العربي في وقت قصير، من خلال برنامجها «هي وبس» الذي يستهدف قطاعاً كبيراً من السيدات، ولهذا بالطبع ستكون إطلالاتها دائماً محط أنظار الجميع، وكثيراً ما تتلقى اتصالات من المتابعات عن أزيائها وطريقة التنسيق.

وتعكس أزياء رضوى الشربيني خاصة في الفترة الأخيرة تصاميم كلاسيكية فخمة بالتعاون مع الستايلست سعيد رمزي، تتنوع ما بين البدل بأساليب عصرية، والفساتين الملونة مع أحزمة الخصر، وغيرها من القطع المميزة، بالإضافة بالطبع إلى الإكسسوارات التي لا تستغني عنها رضوى بإطلالاتها.

واليوم، اخترنا مجموعة مميزة من أبرز إطلالات رضوى الشربيني، لنشاهدها معاً:

واحدة من إطلالاتها المميزة والحديثة، هو اختيارها للفستان التارتان من الساتان الحريري، باللون الكحلي المناسب للون بشرتها، ضيق من ناحية الخصر، ليبرز جمالها، فكثيراً ما تفضل رضوى اعتماد هذا النوع من التصاميم التي تركز على إبراز منطقة الخصر.



وقد نسّقت مع اللوك بوت الساق ذا كعب سميك، واكتفت بمكياج سموكي خفيف، وأقراط أذن ماسية، وشعر منسدل بطريقة طبيعية.

الستايل المحايد من الأفكار الجريئة التي تركز عليها رضوى الشربيني بالفترة الأخيرة، كهذا اللوك باللون الأبيض بالكامل، باعتماد بنطلون وتوب صوف وجاكيت وبوت كاحل باللون الأبيض للمسة فخمة، واعتمدت مع اللوك مكياج نود مع رسمة عيون بارزة، واختارت رفع شعرها لأعلى Top Bun جاء مناسباً مع الرقبة العالية للتوب.



أما في هذا اللوك، فقد اعتمدت رضوى على ستايل أكثر جرأة، باختيار البلوزة الجلد بتصميم الـ peplum، اعتمدت معها حزام خصر من فالنتينو Valentino، مع بنطلون جينز فاتح، واختارت تلك اللمسة لبوت الكاحل الكلاسيكي لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك، مع تسريحة شعر ويفي.



بتصميم أنثوي، اختارت رضوى هذا الفستان المميز من الجلد والبليسيه معاً، بلوني الأبيض والأسود، نسّقته بطريقة غاية في البساطة، فقط مع بوت ساق كاجوال باللون الأسود ذي كعب سميك، للمسة مريحة أكثر مع الستايل الكلاسيكي للفستان.



البليزر هو واحد من الإطلالات الرسمية التي تفضلها كثير من المذيعات، لهذا من الطبيعي أن نشاهد رضوى بستايل رسمي بالبليزر، كهذا الموديل الفخم باللون الأسود، مع تطريزات اللؤلؤ بأحجام مختلفة، نسّقت معه بنطلوناً أسود واسعاً، وكعباً عالياً، وأكملت التنسيق بأقراط أذن بأحجار اللؤلؤ أيضاً.



رغم حبها للأزياء المحلية، كنوع من التشجيع للمصممين الشباب، إلا أن التصاميم من بيوت الأزياء العالمية لا تتخلى عنها رضوى الشربيني أيضاً، مثلما شاهدناها بإحدى الحلقات بالتايور من غوتشي Gucci، اعتمدت معه تيشرت أبيض من نفس الدار، واختارت إكسسوارات لافتة كأساور اليد الفضية.



العودة إلى التصاميم المستوحاة من زمن الفن الجميل كانت فكرة مميزة اعتمدتها رضوى الشربيني بهذا اللوك الأنيق، للبلوزة البولكا دوت بتصميم الكتف الواحد المنفوش، مع بنطلون كلاسيكي عالي الخصر، ولمسة مميزة من أقراط الأذن الفضية المعدنية.



لمسة مميزة للبلوزة المزينة بالورود اعتمدتها رضوى الشربيني، مع تنسيق رائع لاختيار البنطلون الأرغواني عالي الخصر، اعتمدت معه كعباً عالياً فضياً ميتالك، واختارت رفع شعرها للوراء مع الفرق من المنتصف.



اختيار رضوى الشربيني للبلوزات الكلاسيكية بالألوان اللافتة واضح بالكثير من إطلالاتها، كالبلوزة الستان باللون الأحمر، مع ستايل درابيه منسدل من الأمام، اعتمدت معها تنورة ميدي طويل كلاسيكية بقصة قلم الرصاص، وصندل مفتوح مزين بالتول.





نختم الإطلالات بهذا اللوك للفستان البليسيه بلونه المميز للأزرق الفيروزي، من خامة الستان الحريرية، واسع ومريح، مع تصميم منسدل الأكتاف، نسّقت معه صندلاً أسود مع شرائط ملونة، للمسة عصرية مبهجة.