السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

12 إطلالة تعزف على وتر الجمال والغرابة في «غرامي 2021»

12 إطلالة تعزف على وتر الجمال والغرابة في «غرامي 2021»

أقيم أمس حفل توزيع الجوائز الموسيقية الأكبر في العالم Grammy غرامي، عن دورته الـ63، بحضور عدد قليل جداً من نجوم الفن والعالم، مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية، بسبب أزمة الوباء، بعد أن تم تأجيل الحفل من قبل بسبب تداعيات كوفيد-19.

ورغم الحضور المحدود، إلا أن النجمات الحاضرات بالحفل كان لهن حضور لافت بإطلالات هيمن عليها الطابع الغريب، وبعضهن اعتمدن على تصاميم مميزة وأنيقة.

أجمل إطلالات حفل الغرامي Grammy 2021



تايلور سويفت بفستان من أوسكار دو لارنتا

فستان أنيق، تم تصميمه خصيصاً للمغنية العالمية تايلور سويفت من قِبل دار Oscar De La Renta، لتطل به في حفل الغرامي، مزين بالورود بالكامل، مع موديل قصير، وهو أحد الستايلات التي تفضلها سويفت، نسّقت معه حذاء وردي باللون الروز الأرغواني منChristian Louboutin.



بيونسيه بفستان من Schiaparelli

أطلت بفستان من الجلد الأسود مع الكشكشة التي تبرز أنوثتها من توقيع دار Schiaparelli، اعتمدت معه أقراط أذن كبيرة الحجم ولافتة، متدلية على الأكتاف، جاءت متناسقة مع التصميم المنسدل للأكمام، ومناسبة أيضاً لهذا الحفل الموسيقي المليء بالاستعراضات، وقد اختارت معه تسريحة شعر كيرلي منفوش لإطلالة أكثر حيوية.



جيني أيكو بفستان من Monsoori

اختارت المغنية الأمريكية Jhené Aiko هذا الفستان التول مع الذيل الطويل من توقيع Monsoori، والذي جاء مناسباً للغاية لأجواء الحفلات والسجادة الحمراء، اعتمدت معه مجوهرات بسيطة وتسريحة شعر طويل.



ديبي نوفا بفستان من Georges Chakra

تألقت المغنية والكاتبة ديبي نوفا Debi Nova بفستان باللون الوردي من الستان الناعم، قصير من الأمام مع ذيل طويل، من توقيع اللبناني العالمي Georges Chakra، نسّقت معه حذاء مفتوحاً من Sophia Webster ، مع عقد تشوكر جاء مميزاً مع تصميم الـ Strapless للفستان.



تيارا بفستان أسود

في المقابل اعتمدت المغنية العالمية تيارا توماس Tiara Thomas على فستان أسود من التول المكشكش، بسيط وناعم، اعتمدت معه تسريحة الراستا، ومجوهرات بسيطة.



ميغان ذا ستاليون بفستان من دولتشي آند غابانا

لفت الحضور هذا الفستان باللون الأصفر اليقطيني من مغنية الراب العالمية ميغان ذا ستاليون Megan Thee Stallion، بتوقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، إذ جاء مناسباً للون بشرتها، وقصّة مميزة تبرز أنوثتها، وزينت اللوك بمجوهرات فخمة من تشوبارد Chopard.

أغرب إطلالات حفل الغرامي لعام 2021

حفل الغرامي عادة ما يشهد إطلالات غريبة من نجوم العالم الغنائي، خاصة مع وجود العروض الاستعراضية والأجواء الراقصة والجنونية، ولهذا في كل دورة من هذا الحفل الموسيقي الضخم، تطل علينا بعض النجمات بإطلالات غريبة ولافتة على السجادة الحمراء، وهذا العام كانت أغرب الإطلالات من نصيب هؤلاء النجمات.





بيلي أيلش من غوتشي Gucci

كعادتها، تطل علينا المغنية العالمية Billi Eilish بإطلالات غريبة من نوعها، في كل مرة تظهر فيها على السجادة الحمراء، لا سيما باختيار تلك البدل الغريبة مع تصميمها الواسع غير المتناسق وغير المناسب للمهرجانات، كهذا التصميم من غوتشي Gucci.



نواه سايرس بفستان من Schiaparelli

أما نواه سايرس فقد اعتمدت هذا الفستان الغريب من دار Schiaparelli، بتصميم الظهر المرتفع، مع الكشكشة، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، ومجوهرات متنوعة، ليكتمل الستايل اللافت.





فيبي بريدجرز بفستان من Thom Browne

رغم ملامحها الرقيقة إلا أن فيبي بريدجرز Phoebe Bridgers، قد اعتمدت فستاناً ذا لمسة حادة، برسومات الهيكل العظمي للإنسان من توقيع Thom Browne، اعتمدت معه شعر بلاتينيوم ومكياجاً بأحمر الشفاه الداكن.



H.E.R. ببدلة من Stuart Weitzman

أما H.E.R. فقد اعتمدت على ستايل أقرب للتصاميم الهندية، لإطلالة غريبة من نوعها من الفيلفت البنفسجي الداكن، من توقيع Stuart Weitzman، أكملت اللوك بتسريحة الشعر الطويل مع نظارات مدورة ميني.



Chika ببدلة من Nike

شيكا Chika من النجمات التي عوّدتنا أيضاً على الإطلالات الغريبة والخارجة عن المألوف، كهذا اللوك للبدلة الرياضية من نايكي Nike، مع حذاء سنيكرز باللون الأبيض، وكمامة مستوحاة من ستايل البدلة الرياضية، أكملت اللوك الغريب غير المناسب للسجادة الحمراء.

Brandi Carlile ببدلة رجالية من Wolk Morais

كثيراً ما تعتمد المغنية الأمريكية براندي كارلايل على التصاميم الرجالية، وهو أمر ليس بغريب على السجادة الحمراء، أن تعتمد النجمات تصاميم بلمسة رجالية، لكن عادة ما تكون البدل ذات طابع أنثوي، إلا أننا لم نشاهد ذلك على الإطلاق بإطلالة براندي بالبدلة اللامعة من Wolk Morais، خاصة عندما أكملت اللوك بهذا الحذاء الرجالي باللون البيج من Chloe كلوي.