الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

مهيرة عبدالعزيز.. عنوان الأناقة في «أمير الشعراء»

إطلالات أنيقة ومميزة تطل بها الإعلامية ومقدمة البرامج مهيرة عبدالعزيز، من خلال تقديمها حلقات برنامج «أمير الشعراء» في موسمه التاسع، ومنذ الحلقة الأولى وصولاً إلى الحلقة السادسة، وقد اعتمدت مهيرة إطلالات متنوعة، تتسم بالفخامة والاحتشام والرقي.

يذكر أن «أمير الشعراء» هو برنامج تلفزيوني تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، مرة كل عامين على مسرح شاطئ الراحة في إمارة أبوظبي، وهو عبارة عن مسابقة أدبية في مجال الشعر العربي الفصيح، يتنافس فيها شعراء العرب على مستوى دول العالم، بقيادة لجنة التحكيم المكونة من الدكتور صلاح فضل، والدكتور عبدالملك مرتاض، والدكتور علي بن تميم.

ونسّلط في هذا التقرير الضوء على إطلالات مهيرة عبدالعزيز الأنيقة، خلال برنامج «أمير الشعراء» في موسمه التاسع.





فستان أزرق من مايكل سينكو

تعاونت مهيرة عبدالعزيز بهذا الموسم مع الستايلست سيدريك حداد، الذي أشرف على جميع إطلالاتها بالبرنامج إلى الآن، وبأجدد ظهور لها بحلقات البرنامج، اعتمدت مهيرة على فستان باللون الأزرق، بقصّة السمكة طويل وضيق نسبياً، مع تصميم شبكي، وقد اعتمدت معه تسريحة ذيل حصان، مع مكياج عيون جرافيك من توقيع خبير المكياج ألبيرتو، الذي أشرف هو الآخر على إطلالات مهيرة الجمالية للمكياج بكل حلقات البرنامج إلى الآن.





فستان أحمر من دولتشي آند غابانا

ما يلفت في إطلالات مهيرة عبدالعزيز، هو فكرة التنوع التي نشاهدها بفساتينها، كهذا الفستان الباييت باللون الأحمر من دولتشي آند غابانا، بقصّة السمكة أيضاً، مع تسريحة شعر ريترو، ومكياج صاخب بالعيون بسحبة الأيلاينر، وأحمر الشفاه الفاقع، وأكملت اللوك بمجوهرات فخمة مع أحجار كريمة باللون الأحمر من دار sarkyjewelry.





فستان أسود من sara saleh couture

المخمل واللون الأسود من أكثر الإطلالات التي تفضلها مهيرة عبدالعزيز، كهذا الموديل الأنيق للفستان الأسود، من توقيع سارة صالح، بتصميم ملكي مع الكورسيه، اعتمدت مع اللوك تسريحة شعر ملكية جاءت متناغمة للغاية مع موديل الفستان، ومكياج بسيط حتى لا تبدو متكلفة، بالإضافة إلى مجوهرات فخمة كان أبرزها طوق الشعر من دار yessayan.





فستان من توقيع رامي القاضي

ستايل آخر مختلف اعتمدته مهيرة عبدالعزيز بإحدى حلقات برنامج أمير الشعراء، وهو اللوك الغجري، باختيارها هذا الفستان الفوشيا ذا النقوشات البوهيمية باللون الفضي، من توقيع رامي القاضي، مع تسريحة شعر ويفي طويل، ومكياج حاد قليلاً خاصة لرسمة العيون السموكي.





فستان من نجا سعادة

لفتنا هذا الموديل للفستان البيبي بلو يحمل توقيع نجا سعادة، بتصميم فخم للجمبسوت مع قصّة الكاب الطويلة للفستان، مزينة بالريش والخرز والكريستال، ليمنحها إطلالة ملكية فخمة، اعتمدت معه تسريحة ذيل حصان منخفضة، ومجوهرات مميزة كان أبرزها أقراط الأذن الملفوفة من دار sarkyjewelry.



فستان أرجواني من labourjoisie

بأوّل حلقة من الموسم التاسع، أطلّت علينا مهيرة عبدالعزيز بهذا الفستان الملكي الفخم من دار labourjoisie، بلون أرجواني مميز، مع ستايل الأكمام الطويلة المطرزة بالخرز، وستايل منفوش نسبياً، اعتمدت معه مكياجاً لافتاً مع رسومات الأيلاينر الجرافيكي، وتسريحة شعر منسدلة للوراء، ومجوهرات من yessayan.