السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

للمحجبات.. أزياء محتشمة بلمسات عصرية لربيع وصيف 2021

بدأ موسم ربيع وصيف 2021 يدق الأبواب، ومع ارتفاع درجات الحرارة أخذت الفتيات بالبحث عن الملابس الخفيفة والعصرية أيضاً، لإطلالة صيفية أنيقة من الدرجة الأولى.

وبالحديث عن الفتيات المحجبات بشكل خاص لا يختلف الأمر كثيراً، إلا أن التركيز على تلك القطع المحتشمة التي تناسب حجابهن، سيكون له الأولوية، وهو ما اخترناه لكِ اليوم من وحي إطلالات مدونات الموضة المحجبات، لكي تلهمكِ أفكاراً عصرية لستايلكِ لربيع وصيف 2021.





البدل بألوان الباستيل

واحدة من التصاميم العصرية التي نتوقع أن تلقى رواجاً واستحساناً من قبل الفتيات المحجبات تحديداً، هي تلك البدل العصرية، بسبب تصاميمها المحتشمة مع الأكمام الطويلة والقصّة الواسعة، فضلاَ عن الألوان المبهجة الصيفية كدرجات الباستيل، والنود.

اعتمدتها مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب، بتصميم أنيق ذي لمسة كلاسيكية، مع لون أرغواني رائع، وقد اختارتها بقصّة واسعة قليلاً، مع حزام الخصر، وبنطلون واسع من ناحية الساق، نسّقت معها بلوزة كلاسيكية مع ياقة عريضة، واختارت تلك الحقيبة باللون الأزرق اللافت من بوتيغا فينيتا، للمسة مختلفة كلياً.





إطلالات كاملة من الدينم

واحدة من الأفكار التي ننصحكِ بتطبيقها هذا الموسم، هو اعتماد إطلالة كاملة من الدينم، وهذا الستايل يعتبر من الصيحات المُستمرة بقوة في موسم ربيع وصيف 2021، وتناسب أيضاً الصبايا المحجبات، كهذا اللوك من حبيبة دوسيلفيا للقميص الطويل مع الأزرار الأمامية، والجينز الضيق، مناسب لإطلالاتكِ اليومية، والمشاوير السريعة.





التنانير عالية الخصر مع البلوزات الصيفية

لا غنى عن التنانير بخزانة الأنثى، خاصة عالية الخصر، التي تمنح الجسم مظهراً أكثر رشاقة، ويمكنكِ هذا العام اعتمادها بألوان النود أو الباستيل، وتنسيقها مع قطع بنفس الدرجات المخملية، كإطلالة سالي عاشور الصيفية، نسّقت معها قبعة الشاطئ كبيرة الحجم، ونظارات بيضاوية.





الجمبسوت الواسع مستوحى من أجواء السفاري

تابعنا بأسابيع الموضة كم سيطرت أجواء السفاري والترحال على الكثير من قطع الأزياء، فلم لا يمكنكِ تجربتها في ربيع وصيف 2021، لإطلالة محجبات أنيقة؟

ونرشح لكِ هذا اللوك للجمبسوت الواسع باللون الزيتي من سارة الدهيم، المستوحى من أجواء وملابس السفاري، قد اعتمدت مع صندل مفتوح ذي كعب سميك، لإطلالة مريحة مع لمسة أنثوية.





الفساتين الصيفية المخططة بالطول

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مريحة، تناسبكِ بأجواء السفر ورحلات الشاطئ، فإليك هذا الفستان الطويل مع الكشكش، من لينا أسعد، مخطط بالطول، لهذا سيمنحكِ إطلالة أكثر رشاقة، ويمكن معه أن تنسقي حقائب الخوص، وقبعات الشاطئ، والنظارات الميني، لإطلالة عصرية بامتياز.





الفساتين المزينة بالورود

من القطع الأخرى التي يفضل أن تتواجد بخزانتكِ لموسم الصيف والربيع، هي الفساتين الطويلة المزينة بالورود، مع ألوان مفعمة بالحيوية، تمنحكِ إحساساً بالانتعاش، كهذا الموديل من الفاشينيستا فاطيمة العوضي، بلوني الأبيض والبينك، مع الأكمام المكشكشة، زينت معها صندل باللون النود الروز، وحجابها باللون الأبيض.





الفساتين برسومات متداخلة

الفساتين برسومات متداخلة، واحدة أخرى من التصاميم العصرية التي نتوقع أن تتربع على عرش الموضة هذا الصيف، بما أنها هيمنت على الكثير من القطع بعروض بيوت الأزياء العالمية لموسمي ربيع وصيف 2021.

وقد اخترناها لك من وحي مدونة الموضة مرمر محمد، للفستان الواسع، مع رسومات الورود، ورسومات هندسية باللون الأبيض والأسود ورسومات فلكلورية، نسّقت معه حجاباً باللون الأبيض، وحذاء أسود بسيطاً.