الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

5 أنواع من الأحذية تستحق أن تتواجد بخزانتكِ في ربيع 2021

حان الوقت لتعيدي ترتيب خزانة ملابسكِ، من أجل استقبال موسم الربيع، فالآن ربما الوقت المناسب لترتاح المعاطف الثقيلة ذات الألوان الداكنة، لتحل محلها تلك الفساتين الصيفية المزينة بالورود، والتنانير الملونة وغيرها من تلك القطع الصيفية التي اشتقنا لارتدائها.

وبالطبع، سيتعين على كل صبيّة البحث جيداً عن الإكسسوارات الأنيقة لكي تكمل إطلالتها الأنيقة، والتي سنسّلط الضوء فيها على الأحذية بشكل خاص، لنقدم لكِ مجموعة من أكثر الأحذية التي ستتربع على عرش الموضة في موسم ربيع وصيف 2021، من أجل ستايل عصري، ومُواكب للموضة.

هذه الأحذية تستحق أن تتواجد في خزانتكِ في ربيع 2021:





أحذية الـ Slippers الأرضية المصنوعة من الفرو

يبدو أن أحذية الـ Slippers الأرضية دون كعب، ستكون هي المتربعة على عرش الموضة، والتي لم تعد ترتبط فقط بارتدائها بالبيت، فقد قدّمت لنا بيوت الأزياء العالمية العديد من التصاميم الأنيقة لموديلات أحذية الـ Slippers لارتدائها بكل ثقة خارج المنزل، خاصة تلك الأنواع المصنوعة من الفرو، كهذا الحذاء المفتوح باللون الأبيض الكريمي شاهدناه بمجموعة سيلين Celine، وغابريلا هيرست Gabriela Hearst.



الأحذية الملونة مع كعب البلاتفورم

كعب البلاتفورم الضخم كان له حضور طاغ بالكثير من العروض، خاصة مع تصميم الصنادل المفتوحة، أو الأحذية المقفولة مع رباط بسيط للكاحل، لإطلالة تمنح المرأة لمسة كلاسيكية، ولكنه عملي ومريح نسبياً في الوقت نفسه، وكأنه القطعة الاستثنائية التي تحتاجها المرأة بعد عودة الحياة مرة أخرى لتتألق بها في ربيع 2021.

اعتمدت على هذا النوع من الأحذية دار فالنتينو Valentino بشكل شبه كلي، مع تصميم الأحذية المقفولة، بينما اعتمدت دار فيرساتشي Versace على تصاميم منعشة أكثر لتصميم الصندل المفتوح.

الأحذية مع إكسسوارات السلاسل

برزت موضة إكسسوارات السلاسل بشكل كبير للعديد من قطع الأزياء والأحذية على حد سواء، للمسة أكثر فخامة، مستوحاة من إطلالات التسعينيات، وهي الحقبة التي استوحى العديد من بيوت الأزياء تصاميمه من تلك الفترة.

اعتمدتها دار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مع أحذية الميول المفتوحة Mule Shoes ذات الكعب العالي، واعتمدتها بطريقة مشابهة أيضاً دار فيرساتشي Versace.

أحذية السنيكرز العملية

كان هناك توجه كبير من قبل بيوت الأزياء نحو التصاميم العملية والمريحة، فرضته أزمة كورونا، ومدى حاجة الناس في ظل تلك الظروف إلى ارتداء تصاميم عنوانها الراحة في المقام الأول، لهذا كان هناك حضور قوي للسنيكرز الرياضي، كالذي اعتمدته دار سيلين Celine بالكثير من التصاميم بعرضها.

الأحذية مع الـ Kitten Heels

إذا كنتِ لا تفضلين كثيراً ارتداء الكعب العالي، فالكعب المعروف بـ Kitten Heels سيكون هو رفيقكِ هذا الموسم، إذ يعتبر واحداً من أكثر الصيحات التي اعتمدتها غالبية بيوت الأزياء العالمية بتصاميم الأحذية في ربيع 2021، وسوف تلاحظين أنه من التصاميم التي كانت رائجة بقوة في فترة السبعينيات والثمانينيات، فإذا كنتِ تحتفظين بأحذية والدتكِ، فحتماً ستجدين أحد أنواع الـ Kitten Heels من ضمنها.

اعتمدته دار Valentino بألوان أنيقة ومميزة كالأحمر العنبي، بينما اعتمدها آرماني بمجموعة إمبريو آرماني Emporio Armani مع التصاميم المقفولة من الأمام، للمسة أكثر كلاسيكية ومريحة بالوقت نفسه.