الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

لويس فيتتون تقدم كبسولة حصرية للعالم العربي بمناسبة شهر رمضان 2021

قدّمت دار الأزياء الفرنسية العريقة لويس فيتتون Louis Vuittion مجموعة حصرية للشرق الأوسط، بمناسبة شهر رمضان 2021، تتضمن قطعاً مميزة من الحقائب والملابس والعطور، للاحتفال بهذا الشهر وسط أجواء رائعة.

اعتمدت المجموعة على الألوان الترابية المخملية كالأوف وايت، بالإضافة إلى درجات فخمة كلاسيكية كالأسود والذهبي، لإطلالة بسيطة وناعمة، بلمسة غاية في الفخامة.

قدّمت الدار تصاميم مريحة وعملية بألوان هادئة تناسب الإطلالة الرمضانية وأجواء الصيف الحارة في الوقت نفسه، كالبلوزات البيضاء الواسعة، مع ستايل البناطيل الرياضية عالية الخصر، أو اختيار البلوزات مع التصميم الشبكي، والبناطيل الـPaper Bag، مع حزام خصر بارز.



هذا بالإضافة إلى الجاكيت البليزر الكلاسيكي باللون الأسود، مع حزام خصر عريض، للمسة أكثر رشاقة، تم تنسيقه مع بنطلون أبيض، وسكارف العنق باللون الرمادي.



بخصوص الحقائب، فكانت أكثر ما يميز تلك المجموعة، إذ اعتمدت الدار على مجموعة أيقونية رائعة ومتنوعة، باعتماد الحقائب الذهبية متوسطة الحجم، مع الجلد اللامع ونقشة الدار الشهير LV، ذات يد ذهبية معدنية من السلاسل، وأخرى من الجلد لتصميم أنيق يناسب إطلالتكِ اليومية.



هذا بالإضافة إلى الحقائب الأصغر حجماً، أصدرتها الدار بدرجتَي الأسود والبني، بسيطة وكلاسيكية، تناسب الأمسيات الرمضانية لإطلالتكِ بالعبايات والقفاطين، مع يد على شكل قوس، ومحفور بمقدّمتها قفل كبير يحمل علامة الدار.



كما لفتنا الحقائب البوكس الشفافة، والأخرى التي تحمل الطابع الكلاسيكي للدار بلونها البني الشهير مع نقوشات LV، وتتميز بقفلها الذهبي اللافت، مناسبة لأجواء السفر، وحقائب الكلاتش الكلاسيكية باللون الأسود، مع تصميمها المستطيل، والتي تناسب أيضاً الأجواء الكلاسيكية الفخمة في رمضان، لتضيف لمسة مميزة لإطلالة الصّبية.



أطلقت الدار بمناسبة الشهر الكريم أيضاً عطر Pur Oud المناسب للرجال والنساء، يأتي مع علبة غاية في الأناقة مصنوعة من جلد التمساح لتناسب أجواء السفر، تتميز برائحة العود الأصلية التي يشتهر بها العالم العربي.