الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

هذه هي الإطلالات الأسوأ للنجمات في حفل الأوسكار 2021

شاهدنا منذ ساعات، إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دورته الـ93، لعام 2021، وسط إجراءات احترازية مشددة، وذلك بمحطة سكة حديد يونيون التاريخية في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية لأوّل مرة في تاريخ الأوسكار، بعيداً عن مسرح دولبي في هوليوود، حيث كان من المعتاد أن تُقام عليه كل الفعاليات قبل جائحة كورونا.

ورغم أن إطلالات النجمات لم تكن عديدة مثل كل عام، إلا أن الكثير من تلك الإطلالات لم يكن موفقاً على الإطلاق، لتصبح ضمن قائمة أسوأ فساتين الأوسكار 2021، وفيما يلي أبرز ما جاء في تلك القائمة.

Celeste بفستان غوتشي



عادة ما تختار المغنية البريطانية العالمية Celeste، إطلالات غير موفقة على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء، وقد اعتمدت هذا العام فستاناً أسود مع رسومات باللون الأحمر غير مفهومة، من توقيع غوتشي Gucci، واعتمدت مع اللوك تسريحة الشعر المجعد المنفوش، مع اختيار غير مناسب لكلاتش على شكل قلب الإنسان.

لافيرن كوكس بفستان من كريستان سيرانو



أما الممثلة الأمريكية Laverne Cox فقد اعتمدت على فستان منفوش، من توقيع كريستيان Christian Siriano، بألوان متداخلة غير مريحة للعين، وبدت مبالغة كثيراً بإطلالتها، كما أن خامة الفستان جاءت أقل فخامة مقارنة بفساتين السجادة الحمراء، كما أن تلك الدرجة الفوشيا مع الأسود، لم تكن مناسبة للون بشرتها ولا لون شعرها، وما زاد الأمر سوءاً، هو اختيارها لهذا المكياج الفاقع مستوحى من ألوان الفستان.

دياني آرين ببدلة من فالنتينو



أما كاتبة الأغاني الأمريكية Diane Warren، فقد اعتمدت على تصميم البدلة الرجالية من فالنتينو Valentino، لقصّة لا تناسب مظهرها كأنثى، كما أن اختيارها للحذاء لم يكن موفقاً، وكذلك اعتماد التوب الباييت.

إيمرلاند فينيل بفستان من غوتشي



اختارت الممثلة الأمريكية Emerald Fennell، فستان شيفون مزيناً بالكامل برسومات الورود، من توقيع غوتشي Gucci، وجاء الموديل غير مناسب للسجادة الحمراء، وبحفل كبير كالأوسكار، رغم أن الموديل كان مناسباً لقوامها كامرأة حامل.

غلين كلوز بفستان من آرماني برايف



هذه الإطلالة من النجمة Glenn Close، ستدخل قائمة الأسوأ دون تفكير، فاختيارها للبلوزة الطويلة مع البنطلون، لم يكن متناسقاً، وكذلك تنسيق الحذاء الأسود والقفازات الستان، جعلها تبدو متكلفة ومبالغة كثيراً بمظهرها.

نيكولتي روبنسون بفستان من زهير مراد



اختيار Nicolette Robinson لهذا الفستان الأسود من زهير مراد، لم يكن مناسباً لقوامها، هذا بالإضافة إلى أنه جعلها تبدو أقل من عادية بإطلالتها على السجادة الحمراء.

أوليفيا كولمان بفستان من ديور



لم تكن قصّة هذا الفستان مناسبة للنجمة Olivia Colman، وبدت بسيطة جداً بالنسبة للمهرجان، كما أن الموديل جاء واسعاً قليلاً من ناحية الخصر، وبالتالي بدت وكأنها بوزن زائد.

ريتا مورينو بفستان باللون البرغندي



أما الممثلة Rita Moreno، فقد اعتمدت على فستان بقصّة طبقية باللون البرغندي، جعلها تبدو قصيرة جداً، وبقوام غير متناسق، ولم تُوفق أيضاً باعتماد الجاكيت الفيلفت من نفس الدرجة، لإطلالة عشوائية.

فيولا ديفيس بفستان من أليكساندر ماكوين



أما VIOLA DAVIS فقد انضمت أيضاً لقائمة الأسوأ، بفستانها الأبيض من أليكساندر ماكوين Alexander McQueen، بقصّة غير متناسقة، وتصميم بدا ذا طراز قديم.

لورا ديرن بفستان من أوسكار دي لارنتا



وكذلك، ظهرت Laura Dern بفستان بلوني الأبيض والأسود، كان أنيقاً للغاية للجزء العلوي، إلا أن التصميم المنفوش من بعد الخصر، المُطرز من الريش، لم يكن موفقاً، جاء من توقيع أوسكار دو لارنتا Oscar de la Renta.

هالي بيري بفستان من دولتشي آند غابانا



ظهرت Halle berry بفستان باللون الأرغواني، مصنوع من الشيفون الحريري، بقصّات عديدة وعشوائية، وكأنها جاءت الحفل متعجلة، من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.