الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

ميغان ماركل بإطلالة ربيعية أنيقة في أجدد ظهور لها على هامش Vax Live

ميغان ماركل بإطلالة ربيعية أنيقة في أجدد ظهور لها على هامش Vax Live

ميغان ماركل من حفل Vax Live

شاركت ميغان ماركل جمهورها مقطع فيديو صغيراً على هامش حفل Vax Live، تتحدث فيه عن مدى حرصها على أهمية التوزيع العادل للقاح كورونا، والاهتمام بصحة وتعافي الجميع من هذا الوباء، تحديداً النساء، بصفتها رئيسة لحملة Vax Live.





وتستهدف الحملة التي تتشارك في رئاستها مع زوجها هاري، الحفاظ على صحة الجميع في ظل وباء الكورونا، مع التصدي لهذا الفيروس اللعين، وحصول الجميع على اللقاح، فضلاً عن دعم المتضررين من هذا الوباء.



وقد سبقها الأمير هاري منذ عدة أيام، بالمشاركة بشكل شخصي في الحفل، الذي أقيم باستاد لو-في Lo-Fi في لوس أنجلوس.

وقد بدت ميغان ماركل مشرقة وبصحة جيدة، وهي حامل في شهورها الأخيرة بابنتها الثانية، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة، من قلب حديقة قصرها في كاليفورنيا.

تألقت ميغان ماركل بفستان وردي، يتناسب مع أجواء الربيع، من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ذي قصّة مستقيمة واسعة ملائم للمرأة الحامل، مُزين برسومات الورود الأنيقة، واختارت اعتماد شعرها الويفي الناعم، مع مكياج بسيط للغاية أكثر ما يميزه هو رسمة العيون بالكحل الأسود، وهو المظهر التقليدي الذي تعتمده ميغان ماركل دائماً.





وقد أثارت قلادتها الذهبية الصغيرة لفت الانتباه، إذ اختارت سلسلة Woman Power Charm، من علامة AWE INSPIRED، والتي جاءت ملائمة لفكرة الحدث الإنساني، لتوصل رسالة القوة والدعم التي تشاركها ميغان في هذا الحدث المهم.





وكالعادة، لا تفوّت ميغان ماركل أي حدث دون أن تكون الأميرة ديانا حاضرة، وهذه المرة تألقت بساعتها الذهبية من كارتييه، ونسّقت معها سوار Love من كارتييه وسوار تنس ذهبياً صغيراً من جنيفر ماير.



والجدير بالذكر أن ميغان ماركل قد عبّرت عن مدى سعادتها هي وزوجها الأمير هاري، باستعدادهما لاستقبال ابنتهما، وهو شعور أحبّت أن تشاركه مع ملايين العائلات حول العالم، إذ قالت: «إنه شعور بالبهجة نتشاركه مع ملايين العائلات الأخرى حول العالم، كما نفكر في كل الشابات والفتيات في جميع أنحاء العالم اللاتي يجب منحهن القدرة والدعم لقيادتنا إلى الأمام».