السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

جمال لافت للعروس أمونة عيد بحفل زواجها من طوني عيسى

احتفل، أمس، الفنان اللبناني طوني عيسى، بحفل زواجه على أمونة عيد، وسط أجواء بسيطة وهادئة في لبنان، ضمن إجراءات احترازية بسبب كورونا، حيث اقتصر الحفل على الأقارب من الأهل والأصدقاء، وبعض النجوم القريبين من الفنان الشهير، على غرار داليدا خليل، وورد الخال، وجيسي عبده، ووسام الصباغ.

وقد لفتت العروس الأنظار إليها، بجمالها الشرقي، مع إطلالتها الفخمة بفستان الزفاف، بينما اعتمد الفنان اللبناني طوني عيسى على بدلة كلاسيكية سوداء، مع ربطة عنق الفراشة، وإكسسوار أنيق عند جيب البدلة الكلاسيكية.

A post shared by ParAzar Productions (@parazarme)



تفاصيل إطلالة العروس أمونة عيد زوجة طوني عيسى



وقد اعتمدت أمونة عيد على فستان بقصّة السندريلا، من توقيع دار ريم كاشمار Reem Kachmar Couture، مع تطريزات بارزة بالخرز اللامع، على شكل فروع أشجار مرسومة على الفستان بطريقة انسيابية على الجزء الأمامي، وتصميم الـStrapless مرفوعاً قليلاً، وطرحة طويلة من التول، منقطة بالخرز.



بينما اختارت مكياج مخملياً، لأحمر الشفاه النود، وأحمر الخدود النود البيج، مع مكياج عيون بارزة، لرموش كثيفة، وألاينر ذات لمسة طائرة بسيطة، من توقيع جيهان رعيدي، بينما جاء الشعر مميزاً للغاية خاصة أن العروس أمونة عيد تتمتع بشعر أسود كثيف، ولهذا اختارت تسريحة الويفي المرفوعة للوراء من توقيع فيكتور كيروز، وقد اختارت رفع شعرها بهيد بيس أنيقة مطرزة بأحجار اللؤلؤ من Centimes Bourgeois Headpieces.

النجوم يتداولون مقاطع راقصة وتهنئات لحفل الزفاف

وقد تداول المتابعون بالإضافة إلى بعض النجوم المقربين من العروسين على غرار جيسي عبده وداليدا خليل، بعض اللقطات الرومانسية والراقصة للعروسين، التي ظهرت فيها الأجواء السعيدة على حفل الزفاف ككل.



يذكر أن طوني عيسى هو ممثل ومغنٍ لبناني، شارك بالعديد من الأعمال الدرامية، على غرار حدوتة حب، صانع الأحلام، كان آخر أعماله، مسلسل 2020، الذي شارك به في السباق الرمضاني لعام 2021.