السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

آخرهن نادين نجيم.. الأصفر رفيق النجمات بفساتين السهرة

اللون الأصفر من الدرجات الرائجة بقوة بعالم فساتين السهرة هذه الفترة، فهو يناسب كل المواسم، ففي الصيف يمنح الفتيات إطلالة مشرقة ومنعشة، وفي المواسم الباردة، يضيف لمسة دافئة وغنيّة، وهذا بالظبط ما تبحث عنه الصبايا.

وعادة عندما تعتمد النجمات فساتين بدرجات مختلفة من هذا اللون، يلفتن الأنظار بشكل كبير، ونلاحظ تلك الفترة مدى تركيز عديد من النجمات على اعتماد فساتين سهرة باللون الأصفر، وقد اخترنا لكِ أبرزها لتستوحي منها إطلالة تناسبكِ بدرجات الأصفر المختلفة.

نادين نجيم



ظهرت نادين نجيم، أمس، خلال حفل خاص بتعيينها كسفيرة لمجوهرات داماس، وهي ترتدي فستاناً باللون الأصفر الباهت، من توقيع زهير مراد، بتصميم منفوش، مع فتحة ساق جريئة.



وقد اعتمدت نادين مع اللوك حذاء باللون الأسود مع رباط الكاحل، واختارت تسريحة الشعر المرفوعة ذيل حصان، مع مكياج عيون سموكي، وأحمر شفاه نود، وتألقت بالطبع بمجوهرات الدار.

ياسمين صبري



منذ عدة أيام شاهدنا ياسمين صبري بإحدى حفلات الزفاف، وهي متألقة بفستان باللون الأصفر المشرق، من توقيع نيكولا جبران، بتصميم ضيق يبرز أنوثتها، إذ تعتبر تلك القصّة هي المفضلة لدى ياسمين، مع أكتاف منسدلة.

وقد اعتمدت مع اللوك مكياج برونزي، مع رسمة عيون القطة، واختارت ترك شعرها منسدلاً للوراء وعلى كلا الجانبين.

بلقيس فتحي



إطلالة أخرى أنيقة ومحتشمة اعتمدتها بلقيس فتحي، لفستان سهرة باللون الأصفر، من توقيع دار لابورجوازي، مع تطريزات الخرز على الفستان ككل، جاءت بتصميم Wrap، ليبرز رشاقتها، وقد اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة فوضوية، مع غرة عريضة.

ميس عنبر



أعجبنا هذا التصميم البسيط والناعم، لفستان ميس عنبر، والذي يناسب أكثر حفلات بعد الظهر، أو حفلات العشاء الصغيرة، لإطلالة ناعمة ولافتة في الوقت نفسه، كما أن قصّة البليسيه، مع رباط الخصر، تمنح الصّبية إطلالة غاية في الرشاقة، تحديداً الفتيات الممتلئات.

وقد نسّقت ميس عنبر مع الفستان صندلاً مفتوحاً باللون الذهبي، جاء متناسقاً مع ستايل الفستان، واختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة، ومكياج مخملياً.

أصالة



أما أصالة، فقد شاهدناها بإحدى الحفلات، وهي بفستان باللون الأصفر من خامة الكريب الحريري، مع تصميم الكورسيه العصري، جاء برقبة مكشكشة، مع قصّة الكاب المنسدلة، لإطلالة بسيطة.

رحمة رياض



لفتتنا إطلالة رحمة رياض خلال برنامجها عراق أيدول، وهي بهذا الفستان من خامة الستان الحريرية، من توقيع إحسان شامون، بتصميم من قطعتين، لتنورة منفوشة عالية الخصر، مع توب أبيض من الستان تم تزيينه برقبة باللون الأصفر، اعتمدت معه تسريحة شعر ذيل حصان، مع الفرق من المنتصف، ومجوهرات فخمة.