الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

آريانا غراندي بفستان زفاف من الخمسينات بحفل زواجها

أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة آريانا غراندي Ariana Grande عن تفاصيل حفل زواجها، والذي أقيم بطريقة أشبه بالسرية، يوم السبت الموافق 15 مايو من الشهر الجاري، بينما قد أعلنت المغنية الشابة عن تفاصيل الحفل أمس، عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وقد نشرت آريانا غراندي، بعض الصور الرومانسية من حفل زفافها على وكيل العقارات دالتون غوميز Dalton Gomez، وسط حضور بسيط جداً من الأهل والأصدقاء، وذلك في حديقة منزلها في Montecito مونتيكتو بولاية كاليفورنيا.

إطلالة العروس آريانا غراندي Ariana Grande في حفل زفافها

تعاون ملهم بين آريانا غاندي ودار فيرا وانغ Vera Wang، إذ قد وعدت الدار آريانا أن تقوم بتصميم حفل زفافها منذ سنوات عدة، وذلك عندما تعاونا من قبل بتصميم لها إحدى الفساتين المميزة بإحدى حفلات الـ Met Gala.

وها قد نفذت الدار الأمريكية وعدها بالتعاون مع الستايلست Mimi Cuttrell، بتصميم فستان بسيط ومخملي، مصنوع من الحرير الستان، من دون أكمام، وقصّة مستقيمة، مع فتحة ساق خلفية، مستوحاة من أجواء الخمسينات، لتذكرنا بإطلالات نجمات هوليوود في أفلام الزمن الجميل.

وقد اعتمدت مع الفستان طرحة من التول، مرتفعة قليلاً، مع ربطة فيونكة من الستان، وضعتها أعلى تسريحة شعرها لـذيل الحصان الويفي، التي جاءت من توقيع Josh Liu جوش ليو.

إطلالة العريس دالتون غوميز Dalton Gomez





أما وكيل العقارات دالتون غوميز Dalton Gomez، فقد اعتمد على بدلة كلاسيكة من توقيع توم فورد Tom Ford، مع ربطة عنق أنيقة باللون الأسود أيضاً، وحذاء أسود لامع، ذو أربطة أمامية.

مجوهرات العروس آريانا غاندي

اعتمدت آريانا على تصميم بسيط لأقراط الأذن مصنوعة من الألماس واللؤلؤ من تصميم Lorraine Schwartz لورين شوارتز، جاء أحدهما مقلوباً، لكي يعبر عن المرحلة الصعبة والتقلبات التي واجهتها آريانا في حياتها، وبنفس الوقت لكي يتناسب مع خاتم خطوبتها المصنوع من اللؤلؤ والألماس أيضاً.

حفل بسيط وأجواء مخملية

تم التقاط الصور بواسطة stefan rkohli، والتي كشفت لنا عن الأجواء المخملية التي غلبت على الحفل، باختيار الشموع البيضاء في الحديقة بالكامل، وسط الشجر الأخضر، مع أغطية المناضد البيضاء، ووضع الفرو الفخم على الكراسي، والزهور باللون الأخضر.

يذكر أن الثنائي أعلنا خطبتهما في ديسمبر الماضي 2020، بعد مواعدة دامت لمدة عام تقريباً منذ بداية يناير 2020، وذلك من دون إقامة حفل، فقد اكتفت آريانا غاندي بنشر صورة تجمعها بخطيبها، بالإضافة إلى إبراز خاتم خطبتها الذي يتراوح سعره بين 200 إلى 300 ألف دولار.