السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تايلور وارد خطيبة رياض محرز.. أسلوب عصري وإطلالات أنيقة

أعلنت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد عن خبر خطبتها رسمياً من صديقها رياض محرز، لاعب المنتخب الجزائري ولاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك عبر تطبيق إنستغرام.

وقد نشرت تايلور صورة تجمعهما معاً، من جزيرة ميكونوس اليونانية، وعلقت عليها قائلة: "لا يوجد شخص أفضل منك لكي أقضي الحياة معه"، وأضافت: "هذه حياتنا، وأتطلع شوقاً لكي نكبر معاً".



وبهذه المناسبة، لم لا نلقي نظرة عن أجمل إطلالات العارضة البريطانية تايلور وارد، والتي تتمتع بأسلوب عصري ولمسة أنيقة؟ وإليك التفاصيل..

تايلور وارد بالإطلالات الرياضية



تعتمد العارضة تايلور وارد على ستايل الأزياء الرياضية بشكل كبير، كالبدلة الرياضية الكاملة باللون الأبيض، قد تنسّق معها جاكيت جلد قصيراً، أو معطفاً طويلاً، مع حذاء سنيكرز رياضي، وحقيبة يد ميني كلاسيكية، للمسة أكثر فخامة، أو تختار البدلة الرياضية للكنزة السوداء، مع البنطلون الأسود المريح من نفس اللون.

الفستان البليزر على طريقة تايلور وارد



من الإطلالات التي أحببناها كذلك بستايل تايلور وارد، هو الفستان البليزر التي تعتمده بطريقة أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه، كالبليزر الأبيض الطويل، مع حزام الخصر برسومات جلد الثعبان، وأكملت اللوك بحقيبة غوتشي متوسطة الحجم، وصندل مفتوح أوف وايت.

أناقة تايلور وارد بالقميص الفستان



كذلك، تميل تايلور وارد لاعتماد هذا النوع من الفساتين، كالقميص الفستان، مع تصميم كروب ملفوف، ليبرز أنوثتها، خاصة أنها تتمتع برشاقة مثالية، وقد اختارت معه تنسيق حقيبة لويس فيتون ميني، لإطلالة سيمي كلاسيك، تناسب الحفلات المسائية البسيطة.

القميص التارتان الطويل لإطلالة كاجوال



لفت انتباهنا هذا اللوك البسيط والعصري من تايلور وارد، اختارت فيه اللوك المحايد للبنطلون الجلد الأسود، مع توب من نفس اللون، لتعتمد معهما قميص تارتان طويلاً ومفتوحاً، وحقيبة يد كبيرة الحجم، لإطلالة يومية رائعة.

الألوان اللافتة بإطلالات تايلور وارد



لاحظنا أن العارضة البريطانية، لا تميل كثيراً لاعتماد الألوان الجريئة بشكل عام، فهي تميل للدرجات الصريحة كالأبيض والأسود، وكذلك الدرجات المخملية كالنود، ولكن مع ذلك قد رصدنا إطلالات قليلة بدرجات فاقعة، كاختيارها البليزر الأخضر مع التوب الأبيض والجينز الأزرق الفاتح، للمسة شبابية.

الفساتين المكشكشة مع حزام الخصر



إطلالة أخرى مليئة بالألوان العصرية، كانت بهذا الفستان المكشكش، مع الأكمام الواسعة، والتصميم الطبقي، مناسب لسهرات الشاطئ، نسّقت معه حزام الخصر العريض باللون الأبيض، لتبرز رشاقتها.

البناطيل الجلد مع القمصان الفاتحة



لأنها تحب الألوان الصريحة والمخملية في الوقت نفسه، فعادة ما تدمجهما بستايل واحد، كاختيارها البنطلون الجلد الأسود، مع القميص الطويل البيج، ووضعت على أكتافها القميص الجلد القصير.