الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إطلالات متشابهة بين جورجينا رودريغيز وياسمين صبري.. والجمهور ينتقد الأخيرة

بعد نشر صورتها الأخيرة، تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري إلى العديد من الانتقادات، بسبب وجود تشابه كبير بين خياراتها المختلفة في الأزياء والجمال، مع إطلالات صديقة رونالدو العارضة الإسبانية جورجينا رودريغيز.

وقد اعتبر البعض أن ياسمين تتعمد تقليد إطلالات جورجينا رودريغز، خاصة بآخر ظهور لياسمين عندما اعتمدت تي شيرت من العلامة الفرنسية لويس فيتتون، والذي اعتمدته قبلها بعدة أيام قليلة صديقة رونالدو.

كم مرة تشابهت إطلالات جورجينا رودريغيز وياسمين صبري؟

التي شيرت من لويس فيتتون



بأحدث صورة لها، ظهرت ياسمين صبري ترتدي تي شيرت باللون الأبيض من دار لويس فويتون، واعتمدت معه مجوهراتها باهظة الثمن، مع جينز عالي الخصر، واختارت اعتماد شعرها المنسدل.

وقبلها بعدة أيام، ظهرت جورجينا بتي شيرت مشابه للغاية، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنها، وقد اختارت معه تنسيق جينز ضيق، مع سنيكرز أبيض، واعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي.

ياسمين صبري وجورجينا رودريغوز بتسريحة الشعر المرفوعة ponytail





كذلك بعد أيام من ظهور جورجينا بتسريحة شعر ponytail مرفوعة للأعلى مع الضفيرة، شاهدنا ياسمين صبري بالتسريحة ذاتها، للشعر المرفوع مع مكياج وردي، وقد اختارت كذلك اعتماد المجوهرات الذهبية واللافتة، وهو نفس الأسلوب الذي اعتمدته جورجينا كذلك عند اعتمادها تلك التسريحة.

لكن في هذه الحالة فقد سبقت ياسمين صبري جورجينا باعتماد هذه التسريحة!

ياسمين صبري وجورجينا رودريغوز بإطلالة كاملة من الدينم



اعتمدت ياسمين صبري على إطلالة كاملة من الدينم، أثناء ظهورها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، للقميص الجينز، مع الجينز عالي الخصر الضيق، واعتمدت مع اللوك الكعب العالي باللون الأبيض.

وقبل ذلك، شاهدنا جورجينا بستايل مشابه، لإطلالة كاملة من الدينم أيضاً، للجينز الواسع نسبياً، مع قميص جينز ربطه على الخصر، وأكملت اللوك بحذاء سنيكرز باللون الأبيض كذلك.

ياسمين صبري وجورجينا بالقميص الأوف وايت



واحدة من أكثر الستايلات المتشابهة التي جعلت ياسمين صبري تتعرض للكثير من الانتقادات، هو عندنا اعتمدت إطلالة جمالية مع قميص أوف وايت نشرتها على خاصية الستوري، وذلك بعد ساعات قليلة من نشر جورجينا ستايل مشابهاً.

إذ اختارت كل منهما مكياج نود مخملي مع أحمر شفاه غلوس وردي، وقميص أوف وايت، ذا أزرار بارزة، وتسريحة شعر مرفوعة لأعلى بالكامل.

تسريحة الشعر المرفوعة مع المكياج اللافت



لفتنا أيضاً اعتماد ياسمين صبري لتسريحة الشعر ذاتها، للشعر المرفوع على طريقة Wet Look، مع الفرق على أحد الجانبين، وذلك بعدما ظهرت بنفس الستايل جورجينا، بل وقد اختارت ياسمين أحمر الشفاه الفاقع، وكذلك وضعية التصوير ذاتها.

الشعر الأسود المرفوع مع الإطلالة باللون الأسود



هذه أيضاً تعتبر من الإطلالات الحديثة التي تم انتقاد ياسمين فيها بأنها تقلّد صديقة رونالدو، إذ اختارت فستاناً أسود، مع تسريحة شعر مرفوعة لأعلى، وأقراط متدلية طويلة.

ورغم أن ياسمين حذفت هذا اللوك من على حسابها الرسمي، فإن ذلك لم يمنع الجمهور من مقارنتها بإطلالة جورجينا التي سبقتها في هذا الشهر أيضاً، واعتمدت فيه على فستان أسود طويل، ونفس تسريحة الشعر، مع الأقراط المتدلية.