الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

أغرب إطلالات مهرجان كان السينمائي 2021

انطلق مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74، ومعه عاد الحنين لإطلالات النجمات على السجادة الحمراء، التي لطالما جذبت عدسات المصورين، سواء كان تلك الإطلالات موفقة أم لا، ولكن حتماً ما يلفت الأنظار بقوّة تلك الإطلالات الغريبة ذات اللمسة اللافتة، وغير المفهومة في كثير من الأحيان.

وعلى غير العادة مهرجان بحجم كان السينمائي، من غير الطبيعي أن نشاهد به العديد من الإطلالات الغريبة، والتي رصدناها في تلك الدورة المميزة، بعد غياب عام بسبب الجائحة:

أغرب إطلالات مهرجان كان السينمائي

إلينا لينينا

ربما سوف ندرج إطلالات الممثلة الروسية Elena Lenina بأعلى القائمة، فمنذ انطلاق مهرجان كان السينمائي 2021، وهي تركز فقط على الإطلالات الغريبة، خاصة تلك الإطلالات التي تعتمدها لتسريحات الشعر.

فقد اعتمدت بيوم الافتتاح على فستان ميتالك باللون الأرغواني، مع قبعة رأس ذهبية مرتفعة بطريقة مبالغة، وفي الفعّاليات قد شاهدناها مرّة بفستان أسود مستوحى من إطلالات ملكات الغابات في الأساطير والأفلام، اعتمدت معه باروكة بضفائر ضخمة، لتكتمل الإطلالة الدرامية.

إطلالة ذهبية أخرى، وربما هي الأكثر غرابة، سواء بالفستان مع تصميم السلاسل الضخمة، أو مع تسريحة الشعر المرفوعة لأعلى بطريقة غير مفهومة.

باولا لوكتالي

جاءت إطلالة المدونة ونجمة موقع إنستغرام Paola Locatelli غريبة من نوعها، حيث اعتمد فيها على فستان من نصفين أحدهما بولكا دوت وقصير، والآخر باللون الفوشيا الفاقع وطويل، مع حزام خصر باللون الأسود، جاء من توقيع pinkoofficial.

تينا كوناكي

أما العارضة الفرنسية tina kunakey، فقد اعتمدت ستايل غريب ولكن بلمسة أكثر عصرية، لفستان باللون الأرغواني مع البنفسجي، لتصميم منفوش من الأعلى ويغطي الرأس، وضيق من ناحية الساق، يتوسطه شريطة حمراء كبيرة على شكل حزام الخصر، من توقيع فالنتينو.

مارينا فوا

أما الممثلة الفرنسية Marina Foïs فقد لفتت أنظارنا بهذا الفستان المنفوش باللون الأحمر، مع قصّة غريبة تذكرنا بملابس الأطفال الخاصة بالمدرسة، جاء من توقيع دار لويس فيتتون.

سبايك لي

نختتم أغرب الإطلالات، بهذا اللوك للبدلة الرجالية باللون الفوشيا للمخرج الأمريكي Spike Lee، اعتمد معها قبعة كاجوال عرصية، وسنيكرز ملون، ونظارات كاجوال من نفس لون البدلة.