الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

فعاليات مهرجان كان مُستمرة بإطلالات تحبس الأنفاس

إطلالات حافلة وخاطفة للأنظار ما زلنا نشاهدها خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74، حيث تتألق النجمات بأجمل الفساتين على السجادة الحمراء، خاصة بعد انقطاع هذا النوع من المهرجانات والحفلات الكبيرة لمدة عام وأكثر، بسبب جائحة كورونا.

وشهدنا أمس العديد من الإطلالات الأنيقة لفعاليات مهرجان كان السينمائي 2021، نسلط الضوء عليها في السطور التالية.

ريا أبي راشد



اعتمدت الإعلامية اللبنانية الشهيرة ريا أبي راشد على فستان أنيق باللون الأزرق، مصنوع من الستان الحريري، بتصميم الـStrapless، جاء من توقيع رامي قاضي، ونسقت معه مجوهرات مميزة لأقراط الأذن وخاتماً كبير الحجم من دار بلغاري، كما اختارت تسريحة شعر الـ Wet Look مع التصميم.

كاميلا كويلو



أما نجمة مواقع التواصل الاجتماعي Camila Coelho، فقد اعتمدت على موديل غاية في الأناقة، ربما سنضمه إلى المراتب الأولى لأفضل الإطلالات لمهرجان كان السينمائي لهذا الموسم.

وقد اختارت كاميلا فستاناً باللون الأبيض، بتصميم متناغم لطبقات مستوحاة من قشر السمك، مع قصة رائعة ومحبوكة بطريقة مميزة تبرز أنوثتها، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، وقد اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة لأعلى، ومجوهرات فخمة من دار تشوبارد.

مارينا روي



في المقابل اختارت الممثلة البرازيلية Marina Ruy Barbosa، فستاناً باللون الأسود، مصنوعاً من التول الشبكي، والتول الحريري، بسيطاً ذا لمسة مخملية، من توقيع دار فالنتينو.

وأكملت اللوك بمكياج لافت مع أحمر الشفاه الفاقع، وأقراط أذن ماسية من الزمرد الأخضر، من توقيع دار تشوبارد.

كيمبرلي غارنر



كذلك اختارت المصممة والمدونة Kimberley Garner فستاناً أنيقاً من توقيع مصمم الأزياء العالمي رامي قاضي، بتصميم منفوش، مع كشكشة، وفتحة ساق أنثوية، وقد نسقت معه مجوهرات فخمة من دار Messika Paris.

عبلة صوفي



حضرت مدونة الموضة والجمال عبلة صوفي حفلاً أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي لدار مجوهرات تشوبارد Chopard العريقة، بفستان باللون الفوشيا من الستان الناعم، وتصميم كلاسيكي منفوش نسبياً، من توقيع دار Christophe Guillarme، واعتمدت معه حقيبة يد ميكرو من دار ديور، ونسقت حذاء فوشيا من AQUAZZURA.

تايلور هيل



اختارت العارضة الأمريكية الشهيرة Taylor Hill، اعتماد ستايل أكثر عصرية بأيام الفعاليات، لتنورة منفوشة مع طبقات مكشكشة، وتوب قميص مربوط على الخصر، من دار إيترو Etro.