الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

إطلالات استثنائية في حفل EMIGala‏ في دبي

انطلقت أمس النسخة الأولى لحفل EMI Gala‏ الذي قدّمته DIAFA، من أجل تقديم جوائز الموضة في دبي، والذي يسّلط الضوء على التنوع الثقافي الموجود حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، مع تكريم الأشخاص المميزين في صناعة الأزياء على أساس سنوي، بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع بالعالم العربي.

وبما أننا نتحدث عن حدث متعلق بالموضة، فقد جاءت إطلالات النجمات استثنائية ومميزة بهذا الحدث الملهم، التي نستعرضها لنشاهدها معاً بنظرة أكثر تفصيلية.

مايا دياب

كانت مايا دياب من النجمات المتألقات بهذا الحفل، إذ تم منحها جائزة أيقونة الموضة في العالم العربي، وقد اختارت إطلالتين كل منهما مختلفة وغير تقليدية، الأولى اعتمدت فيها على فستان أسود طويل يتداخل معه اللون الأبيض، واختارت تصميم قبعة حلزونية ذكرتنا بإطلالات حفلات الميت غالا، مع تسريحة شعر لضفيرة طويلة للغاية، من توقيع جون لويس صبحي

بينما جاءت الإطلالة الثانية بفستان من قطعتين، باللون الأسود مع تطريزات كريستال براقة، وقبعة رأس أيضاً غير تقليدية من توقيع جون لويس صبحي أيضاً.

درة زروق

أما درة زروق، فقد كانت من النجمات اللاتي حصلن على جوائز أيضاً تختص بعالم الموضة، وعبّرت عن فرحتها الشديدة بحصولها على جائزة في المجال الذي تحبه بجانب الفن.

وقد اعتمدت درة على فستان باللون الأخضر العشبي، بتصميم لامع، وصيحة الكتف الواحد، جاء من توقيع أنطوان قارح، واعتمدت معه تسريحة شعر منسدل، ومكياج مخملياً.

نور الغندور

اعتمدت نور الغندور على فستان باللون الأبيض، مع صيحة الكتف الواحد، وتصميم بسيط من دون تطريزات، اختارت معه تسريحة شعر Wet Look مرفوع قليلاً، ومكياج برونزياً، مع أحمر شفاه لافت.

ليلى عبدالله

أما ليلى عبدالله، فقد تألقت بهذا الفستان الأصفر، مع قصّة السندريلا، من توقيع ATELIER ZUHRA، من قماش الأورغانزا الحريرية الفخمة، وتطريزات بارزة من الأحجار على الفستان ككل.

لجين عمران

تألقت الإعلامية لجين عمران بفستان كلاسيكي، بقصّة راقية تبرز أنوثتها، منسدل الأكمام، من توقيع ATELIER ZUHRA أيضاً، اعتمدت معه تسريحة الريترو، ومكياج وردي.

ديما الأسدي

أما المدونة ديما الأسدي، فقد اختارت فستان طويلة بقصّة تبرز أنوثتها، باللون الأسود مع خطوط هندسية فضية، من توقيع أنطوان قارح أيضاً، اختارت معه تسريحة شعر كعكة مرفوعة لأعلى.

إيلين سليمان

البلوغر إيلين سليمان، اختارت اللون الأبيض ليكون عنوان إطلالتها، لفستان فخم مع صيحة الكتف الواحد، وذيل جانبي بسيط من الشيفون الحريري، من توقيع أنطوان قارح.



مايا رعيدي



تألقت مايا رعيدي، والتي كانت مقدّمة الحفل، بفستان منفوش بطريقة طبقية من توقيع مايكل سينكو، مع صيحة الكتف الواحد، منفوش بقصّة لافتة للغاية، للمسة لافتة.

نهى نبيل

حصلت نهى نبيل على جائزة أفضل فاشينيستا، وقد شاهدناها متألقة بهذا الفستان باللون الأصفر، مع قصّة واسعة، من تصميم مرمر حليم، اعتمدت مع اللوك تسريحة ذيل حصان قصيرة.

ليدي روزا

أما المذيعة ليدي روزا، فقد بدت عصرية بهذا الفستان باللون الأخضر الميتالك، مع أكمام منسدلة، وكشكشة على الفستان ككل، جاءت متناسقة مع لون بشرتها الخمرية، ومكياجها المخملي.

دارين بربر

كانت المؤثرة والبلوغر دارين بربر من أبرز الحضور بحفل الإيمي غالا، حيث تألقت بفستان أرغواني منفوش، مع قصّة قصيرة، من توقيع مايكل سينكو.



نور الدين



كان هناك حضور لافت أيضاً للنجوم الشباب، على غرار الإعلامي والممثل نور الدين، الذي تألق ببدلة سوداء كلاسيكية، مع حذاء Loafers غاية في الفخامة، للمسة أنيقة.

مهند بخيت

في المقابل، اختار مهند بخيت ستايل بدلة تقليدي، باللون الكحلي، مع ربطة عنق الفراشة، وقميص أبيض، وحذاء أسود كلاسيكي لامع، لإطلالة فخمة على السجادة الحمراء.