الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

البساطة عنوان إطلالات النجمات في ختام مهرجان كان السينمائي 2021

لفت مهرجان كان السينمائي الدولي عن دورته الـ74 أنظار الجميع، على مدار 11 يوماً وصولاً إلى حفل الختام الذي شهدناه أمس، حيث كانت النجمات يتألقن على السجاة الحمراء.

وباختتام فعاليات مهرجان كان 2021، حرص العديد من النجمات على الحضور بإطلالات لافتة وأخرى عادية من مختلف دور الأزياء، نرصدها لكم بالتفاصيل.

روزموندا بايك



كانت من أبرز الحضور أمس، نجمة هوليود Rosamund Pike، والتي اختارت هذا الفستان الأحمر، من مجموعة ديور كوتور شتاء 2021، بتصميم من التول، مع قصّة على شكل قلب للجزء العلوي، ثم يأتي الفستان مفتوحاً بطريقة انسيابية.

جيما تشان



اختارت الممثلة Gemma Chan، فستاناً ذهبياً، عبارة عن قصاصات بارزة من الورد، بتصميم انسيابي يبرز أنوثتها، مع فتحة ساق بسيطة، من توقيع أوسكار دو لارنتا.

شارون ستون



أما شارون ستون Sharon Stone، فقد اعتمدت على تصميم مخملي، مع قصّة كلاسيكية افتقدناها على السجادة الحمراء، وصيحة الكتف الواحد، بلمسة ذهبية لامعة، مع فتحة ساق جريئة، من توقيع دولتشي آند غابانا.

ماغي غيلنهال



في المقابل، ظهرت Maggie Gyllenhaal بفستان بسيط، وبقصّة غير محبوكة، من توقيع غوتشي، بلونَي الروز غولد من الستان الحريري للجزء العلوي مع الأحمر التول بداية من عند الخصر.

ليوني هانني



البلوغر Leonie Hanne، اختارت تلك الإطلالة الذهبية من توقيع جورج حبيقة، لتتألق بها على السجادة الحمراء، بقصّة طبقية، من البليسيه اللامع، مع مجوهرات ذهبية، وتسريحة ذيل حصان لشعرها الأشقر.

ميلاني لورنيت



اعتمدت Mélanie laurent، على فستان بسيط جداً من دار آرماني، بقصّة مستقيمة، مع لمسة معدنية، وخطوط هندسية، وأكملت اللوك بتسريحة شعر مرفوعة لأعلى.

سيندي برونا



العارضة الفرنسية Cindy Bruna، ظهرت بستايل ربما يبدو غريباً، لفستان معطف بنفوشات الترتان بدرجات البيج، مع فتحة ساق، من توقيع دار آريا Area.

أديل أكزاركوبولوس



الممثلة الفرنسية Adèle Exarchopoulos قد اختارت ستايل بسيطاً وجريئاً، لفستان أبيض من الستان الحريري، من توقيع Jacquemus.

إيملي زيلبر



أطلّت العارضة Amelie Zilber بفستان أسود، من الشيفون الحريري، مع لمسة من التطريزات البراقة، إيلي صعب.

ميلانيا ثيري



الأبيض كان عنوان إطلالة النجمة الفرنسية Mélanie Thierry، لتنورة عالية الخصر، مع قميص كروب ذي ياقة عريضة من توقيع فالنتينو.