الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أجمل وأسوأ إطلالات مهرجان كان 2021

إطلالات متنوّعة ولافتة، شاهدناها على مدار 12 يوماً، خلال مهرجان كان السينمائي عن دورته الـ74، إذ حرصت العديد من النجمات والفنانات على الظهور بتصاميم عصرية، ولكن رغم كل هذا التألق للظهور بأفضل شكل، لم يكن هناك الكثير من النجمات قد وفقن بإطلالتهن على السجادة الحمراء، بينما استطاعت إطلالات قليلة فقط خطف أنظارنا، لتحتل الصدارة بقائمة الأجمل.

أجمل إطلالات مهرجان كان السينمائي لعام 2021



بيلا حديد



كانت بيلا حديد من النجمات اللاتي حرصن على حضور مهرجان كان السينمائي، وقد تألقت بتصميم مميز بحفل الافتتاح، من توقع جان بول غوتييه، تميز بقصّته الأنيقة، بلوني الأبيض والأسود.

كاميلا كويلو



أما البلوغر وسيدة الأعمال كاميلا كويلو، فقد اختارت فستاناً باللون الأبيض، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، جاء في غاية الأناقة، مع ذيل طويل، مطرز على شكل قشور السمك.

كارلا بروني



المغنية كارلا بروني، قد أعجبتنا إطلالتها رغم بساطتها، بهذا اللون الأزرق السماوي، مع خامة فخمة، بلمسة معدنية، وستايل الكتف الواحد، لتبرز رشاقتها، دون تكلف، من تصميم دار سيلين.

كارن وازن

حضور البلوغر اللبنانية كارن وازن على السجادة الحمراء، كان مميزاً للغاية، خاصة مع اختيارها لهذا الفستان الأبيض، الذي يشبه اللوحة الفنية، من توقيع طوني ورد، إذ اعتبره روّاد مواقع التواصل اختياراً موفقاً للغاية، خاصة أن قصّة الفستان جاءت متناسقة مع قوام كارن.

ماريون كوتيار

ماريون كوتيار من النجوم الذين لهم بصمة في مهرجان كان السينمائي، وقد لفتت الأنظار بإطلالتها في يوم الافتتاح بهذا الفستان اللامع باللون الفضي، من دار شانيل.

أسوأ إطلالات مهرجان كان السينمائي 2021



تيلدا سوينتون

جاءت غالبية إطلالات الممثلة تيلدا سونتون في مهرجان كان السينمائي غير موفقة على الإطلاق، كاللوك بالتنورة مع الجاكيت والتوب اللامع، والبدلة الزرقاء، كلاهما من توقيع haider Ackermann.

كيارا فرغاني



أما مدونة الموضة كيارا فرغاني، فبدت بإطلالة سيئة بهذا الفستان باللون الأصفر النيون، مع قصّة وستايل قديم، من توقيع غامبتيستا فالي.

شارون ستون



اختارت شارون ستون هذا الفستان باللون الأزرق السماوي، مزين بالورود بطريقة متكلفة مبالغ فيها، لم تبد أنيقة على السجادة الحمراء، من توقيع دولتشي آند غابانا.

ميليتزيا يوفانكا

البلوغر ميتيزيا يوفانكا اختارت فستاناً باللون الأزرق، بقصّة غير متناسقة، مع فتحة ساق قصيرة، من توقيع INESS.

ماغي جيلنهال



ماغي جيلنهال اعتمدت هذا الستايل غير المتناسق من دار شانيل، بارتداء قميص واسع بأزرار أمامية، وطويل لما بعد الخصر، مع تنورة منفوشة من التول.

جورجينا رودريغيز بفستان من جان بول غوتيه



أما العارضة جورجينا رودريغيز فقد اعتمدت على فستان بستايل المحاربات، باللون البني، لإطلالة باهتة وأقل من عادية، حملت توقيع دار أزياء جان بول غوتيه.

راشيل بروسنوهان



من الإطلالات غير الموفقة أيضاً، كان هذا الفستان من Rachel Brosnahan، لتصميم بقصّة غير محبوكة، فضلاً عن أن لون الفستان لم يكن ملائماً للون بشرتها.

ماهلاها غابري



رغم جمالها اللافت، إلا أن العارضة الإيرانية ماهلاها غابري لم تكن موفقة بغالبية إطلالالتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، كالفستان المفنوش مع القماش المزين برسومات الورود من رامي قاضي، أو كالفستان ذي التطريزات المزدحمة والكثيرة للغاية باللون الأخضر الباهت من زياد نكد.

ماريون كوتيار



رغم تألقها في حفل الافتتاح بفستان لامع من شانيل، إلا أنها أعادت التعاون مرة أخرى مع الدار الفرنسية ذاتها، ولكن بتصميم بسيط للفستان الأزرق، لا يناسب احتفالاً كبيراً بحجم مهرجان كان السينمائي.

إيزابيل هيبرت

إطلالة غير متناسقة من الممثلة الفرنسية Isabelle Huppert، لفستان أسود طويل، مع كولون سميك، ونظارة سوداء، لستايل غير عصري، وغير مفهوم.