الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

زفاف ابنة أخ الأميرة ديانا «كيتي سبنسر».. تفاصيل بسيطة وفستان أسطوري

احتفلت ليدي كيتي سبنسر، ابنة أخ الأميرة ديانا، بحفل زواجها على رجل الأعمال والملياردير مايكل لويس، في حفل زفاف فخم، لكنه اقتصر فقط على الأقارب والأصدقاء، وذلك يوم السبت، في العاصمة الإيطالية روما.

ورغم عدم وجود أي تفاصيل عن الحفل، وكذلك لم يكن موعد الزفاف معروفاً للجمهور، إلا أنه بمجرد أظهور صور الليدي كيتي، وقد خطفت أنظار الجميع، خاصة أنها تشبه إلى حد كبير عمتها الراحلة الأميرة ديانا، خاصة في حبها للموضة، وتمتعها بذوق رائع، وكذلك تمتلك بعضاً من ملامحها.

إضافة إلى ذلك، فإن ليدي كيتي، تعمل كعارضة ووجه إعلاني لأكبر دور الأزياء، ولطالما تألقت صورها على غلاف مجلات الموضة والجمال.

فستان زفاف ليدي كيتي سبنسر



اختارت ليدي كيتي سبنسر فستاناً أنيقاً باللون الأبيض الأوف وايت، تم تصميمه خصيصاً لها من الدار المُفضلة إليها، دولتشي آند غابانا، تميز بستايل مستوحى من العصر الفيكتوري بحسب طلب ليدي سبنسر، لكي يشبه إلى حد كبير فساتين الأميرات من عائلتها، تحديداً والدتها الليدي فيكتوريا، والذي اعتمد أيضاً على الدانتيل، ولمسة أرستقراطية.



جاء الفستان بسيطاً من دون تطريزات، فقد اعتمد على قماش الدانتيل الفخم، وقصّة محبوكة تبرز أنوثتها، مع أكمام طويلة، وأكتاف مرفوعة قليلة، وبالطبع مع قصّة السندريلا المنفوشة، ولكن مع لمسة عصرية تناسب ذوق كيتي الأنيق.



وقد اختارت الليدي، طرحة طويلة مزينة أطرافها من التول والدانتيل، وتسريحة شعر مرفوعة مع فرق من المنتصف، ومكياجاً وردياً ناعماً.

لم يكن هذا هو الفستان الوحيد



علاوة على فستان الزفاف الفخم، اعتمدت الليدي سبنسر، على تصميم آخر من توقيع الدار الإيطالية، دولتشي آند غابانا، اختارته بحفل عشاء خاص في يوم أحلامها، تم اعتماده خصيصاً ليناسب الليدي.

الفستان جاء منفوشاً، مزيناً بالورود للمسة مبهجة، من دون أكمام، مع قصّة الكورسيه الأنثوية، اعتمدت معه مجوهرات فخمة، لعقد كبير الحجم، وأقراط أذن متدلية، وتركت شعرها مرفوعاً مع لمسة فوضوية، ووضعت هيد بيس من الورود، تلك القطعة التي تشتهر بها دولتشي آند غابانا.

كذلك، ظهرت الليدي بمجموعة أخرى من فساتين الدار الإيطالية، في الفيديو الذي نشرته الدار، إذ توضح فيه التصاميم التي اعتمدتها لابنة أخ الأميرة ديانا في حفل زفافها، تتميز بالتطريزات الفخمة، والإكسسوارات اللافتة.

زواج مثير للجدل



يذكر أن علاقة الليدي سبنسر بالملياردير ورجل الأعمال مايكل لويس، لطالما أثارت الجدل، منذ أن أعلنا خطبتها في 2019، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهما، إذ إن كيتي 30 عاماً، ومايكل 62 عاماً.

وكان من المقرر أن يتم الزواج العام الماضي بعد قصّة حب طويلة بدأت في 2018، لكن اختار العروسان تأجيله بسبب جائحة كورونا.