السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فستان زفاف إيسا راي ينبض بالحيوية

احتفلت الجميلة السمراء، بطلة الكوميديا الدرامية Insecure، بحفل زواجها، في فيلا هادئة، وأجواء مخملية جذابة، في حفل زفاف بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، في جنوب فرنسا، بالمنطقة الساحلية Saint-Jean-Cap-Ferrat.

وقد تزوجت إيسا بحب حياتها رجل الأعمال لويس ديامي Louis Diame، الذي تتزايد التكهنات حول ماهية عمله تحديداً وبعض المعلومات عنه ما زالت مجهولة حتى الآن، فرغم أن نجمة Insecure قد استلهمت الكثير من حياتها الشخصية بهذا المسلسل الكوميدي، إلا أن حياتها العاطفية لم يكن يعرف عنها الكثيرون.

وكان هناك العديد من التكهنات بأنه قد تم خطبة راي على لويس في 2019، بعد أن ظهرت على غلاف إحدى المجلات وهي ترتدي خاتماً ماسياً كبيراً مرصعاً بالألماس، لكنها لم تؤكد الخبر، ومع ذلك ما زالت علاقتها العاطفية بلويس التي استمرت لسنوات عديدة حديث الجميع.



وبعد طول انتظار، نشرت إيسا راي صوراً من حفل زواجها، وهي تظهر برفقة صديقاتها الوصيفات، ومع زوجها رجل الأعمال لويس ديامي، مع تعليق كوميدي حول إطلالات صديقاتها إذ قالت «لقد حضرن لمساعدتي، لكنهن يرتدين نفس الملابس»، فلطالما تمتعت راي بهذا الحس الكوميدي.

فستان زفاف إيسا راي



اختارت إيسا راي دار فيرا وانغ Vera Wang، لكي تكون هي الجندي المجهول وراء إطلالتها الأنيقة في حفل الزفاف، لفستان تم تصميمه لها خصيصاً، جاء من التول المنفوش، مع دانتيل شانتيلي، وتطريزات من الخرز الكريستالي، بتصميم Strapless مع فتحة صدر على شكل قلب، وطرحة طويلة من التول، انسدلت من وراء تسريحة ذيل الحصان، مع شعرها الكيرلي الأحمر.



وقد اعتمدت مع هذا اللوك مكياجاً بألوان مخملية، وأقراط أذن من اللؤلؤ العاجي، وحذاء أوف وايت بكعب البلاتفورم، مع شريط من الستان.

بدلة أنيقة من العريس Louis Diame



لفتت أناقة العريس لويس ديامي أنظار الجميع، ببدلته الحمراء، الكلاسيكية الفخمة، المصنوعة من قماش الفيلفت الأحمر، مع ياقة وجيوب غير تقليدية من قماش الجاكار الأرستقراطي، جاءت من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.