الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إطلالات الثنائي جنيفير لوبيز وبن أفليك.. بين الماضي والحاضر

الكثير من التكهنات حول عودة الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك مرة أخرى بعد ما يقرب من 19 عاماً من الانفصال، قطعتها جي لو بالتأكيد، وذلك في يوم الاحتفال بعيد ميلادها، 24 يوليو الماضي، عندما نشرت صورة رومانسية تجمعها بحبيبها القديم بن أفليك.

وقد تم التقاط العديد من الصور للثنائي معاً بعد انفصال جينفر لوبيز بشهر واحد، عن خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغيز في مارس الماضي، لنشاهد النجمين معاً بداية من مطلع أبريل لهذا العام.

وسرعان ما بدأت تظهر صور للثنائي معاً، تجمع بين الماضي والحاضر، لنشاهد العديد من الإطلالات المختلفة، وكيف تطوّرت الموضة، عندما كان الثنائي الشهير متألقين في مطلع الألفينيات تحديداً في 2002 حيث بدأت علاقتهما وتم إعلان الخطوبة، قبل أن ينفصلا في 2004، ويعاودا من جديد بشكل علني في هذا الشهر، يوليو 2021.

وكان أكثر ما لفت انتباهنا، هو أن الثنائي يتمتع بحيوية وشباب دائماً، رغم مرور كل تلك السنوات، فربما تجلس قليلاً لتفكر متى تم التقاط تلك الصور، هل هي من الماضي، أم بعد عودة علاقتهما من جديد.

كيف اختلفت إطلالات الثنائي جينفر لوبيز وبن أفليك بين الماضي والحاضر؟

الأزياء الرياضية أساسية بإطلالات جينفر لوبيز والملابس العملية من بن أفليك



سنلاحظ أنه مع مطلع الألفية، كانت نجمة البوب هي أيقونة للموضة والقوام المثالي، ولهذا كانت تفضل كثيراً ارتداء البدل الرياضية الجذابة، التي تبرز أنوثتها، وكثيراً ما كانت تعتمدها في الإطلالات اليومية أثناء ظهورها مع بن أفليك.

أما أزياء بن أفليك، فقد اعتمدت في السابق على الملابس المريحة، التي تركز على الجينز الواسع، والتيشرتات القطنية، لإطلالة عملية مريحة، إذ كانت هي الموضة العصرية للنجوم آنذاك.



بينما الآن، نستطيع أن نشاهد التصاميم الرياضية المريحة، ولكن بطريقة أكثر عصرية، حيث شاهدنا جي لو تلك الفترة، ببنطلون رياضي واسع، مع كنزة خفيفة، بينما اعتمد بن أفليك على الألوان المخملية لسترة أوف وايت، وبنطلون قماشي بيج.

أزياء مطلع الألفية للجاكيت الجلد



بالطبع نتذكر جميعنا، تلك الموضة للبناطيل منخفضة الخصر، مع صيحة الشارلستون للساق الواسعة، والتي عادت من جديد هذه السنة، لنشاهد نجمة البوب متألقة بهذا الستايل، من جاكيت قصير من الجلد، وقميص تارتان، وحزام ذي إكسسوار كبير، بينما تألق بن أفليك بالجاكيت الجلد الأسود، مع قصّة واسعة، وجيوب كبيرة.



بينما تغيّر هذا الذوق كثيراً تلك الفترة، لنشاهد الثنائي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد لوبيز الـ52، حيث ترتدي فستاناً أسود بقصّة ضيقة من دولتشي آند غابانا، بينما بن أفليك ما زال يركز على الستايل التقليدي للبناطيل القماشية، مع القمصان الكلاسيكية، الذي يجعلنا للحظة نشك إن تلك الإطلالة من فترة مطلع 2002.

ألوان جريئة من جينفر لوبيز والستايل الشبابي من بن أفليك



لفتنا تلك الصورة أثناء علاقة الثنائي القديمة، التي اعتمدت فيها جينفر على تنورة جينز قصيرة، وتوب أحمر مع جاكيت جلد، وجاكيت جلد بيج، مع بوتس طويل، لندرك مدى حبها للستايل الحيوي الذي ما زالت تحافظ عليه إلى الآن، بينما اعتمد بن أفليك على ستايل الـ Over Size ليفضل اللمسة العملية والمريحة على الأناقة.

وهذا يجعلنا نفكر بإطلالتهما معاً على اليخت، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد جي لو أيضاً منذ عدة أيام، لنشاهد لوبيز أنيقة بهذا الفستان الملون من دولتشي آند غابانا، بينما ظهر بن أفليك بستايل عملي مريح للغاية، وكأن الزمن كان متوقفاً طوال تلك الفترة.

إطلالات السجادة الحمراء للثنائي قديماً



نستطيع من الآن أن نتخيل ظهور الثنائي معاً على السجادة الحمراء، ولكن إلى أن يحدث ذلك، فبإمكاننا التطلع لتلك الإطلالات المميزة في مطلع الألفينيات، على سبيل المثال حفل الأوسكار 2003، إذ تألقت جي لو بفستان بصيحة الكتف الواحد من الستان المخملي، مع تطريزات جانبية مائلة، من توقيع فالنتينو، بينما اعتمد بن أفليك على بدلة واسعة نسبياً، باللون الأسود.

وكذلك من إطلالتهما التي لا تنسى، عندما شاهدناهما معاً على السجادة الحمراء لعرض فيلم بن أفليك Daredevil، إنتاج 2003، حيث تألقت جي لو بفستان أسود من الستان، مع لمسة ملونة ناحية الصدر، من توقيع Emilio Pucci، بينما اختار أفليك موديلاً واسعاً للبدلة، مع ربطة عنق بيضاء.

المعاطف الطويلة من القطع المفضلة لدى الثنائي

سوف نلاحظ مدى أهمية المعاطف الطويلة لدى الثنائي قديماً، إضافة إلى أنها كانت من القطع العصرية في تلك الفترة، ونتوقع أن نعاود مشاهدتهما من جديد بمثل تلك الإطلالات، في موسم الشتاء القادم.

فجميعنا نتذكر تلك الإطلالات العفوية للجاكيت البيج من جينفر لوبيز، أو الجاكيت الأسود الطويل من بن أفليك المصنوع من الصوف، بتنسيق مع البناطيل الجينز الواسعة، والتي تعتبر من الصيحات الرائجة تلك الفترة أيضاً.