الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بعد ولادتها.. لنسترجع كيف كانت إطلالات فوز الفهد أثناء الحمل

تتلقى الآن مدونة الموضة الكويتية فوز الفهد، العديد من المباركات والتعليقات عبر مواقع التواصل، بعد أن أعلنت ولادتها لابنها أحمد عبر حسابها على سناب شات.

ومنذ إعلان فوز الفهد لخبر حملها، من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصّراف، ومتابعوها ينتظرون تلك اللحظة بشغف، خاصة وأن فوز قد حرصت على مشاركة العديد من إطلالاتها الأنيقة أثناء فترة الحمل، والتي نعاود استرجاعها من جديد بهذه المناسبة السعيدة.

إطلالات فوز الفهد أثناء فترة الحمل

الفساتين البيضاء الواسعة



سوف نلاحظ مدى تركيز فوز الفهد على موديلات الفساتين الواسعة باللون الأبيض، بأقمشة مختلفة، لكن أغلبها اعتمدت فيه على الستايل البسيط، كالفستان الكتان مع الأزرار الأمامية، أو كالموديل من الشيفون الحريري المنسدل.



كذلك قد لفتنا اختيار للفستان الكريمي الميدي الطويل، الذي يناسب شهور الحمل الأولى، وقد نسّقت معه حقيبة مصنوعة لها خصيصاً بالأحرف الأولى من اسمها، مع حذاء ميول مفتوح.

فوز الفهد بإطلالة رياضية أثناء الحمل



من الخيارات المميزة الأخرى التي اعتمدتها فوز، هو هذا اللوك الرياضي، للبنطلون الأسود الضيق، مع تيشرت واسع وطويل، مناسب لإطلالة يومية سريعة، نسّقت معه السنيكرز الأبيض.

الفساتين باللون الأزرق السماوي على طريقة فوز الفهد



الألوان المبهجة لطالما كانت من الأساليب الأساسية التي تعتمد عليها فوز بعالم الموضة، مثل فساتين الحمل بالدرجات المختلفة من اللون الأزرق السماوي، سواء كان للفستان الواسع الطويل، أو بهذا الموديل القصير مع إطلالة محايدة لحذاء ميول وشنطة بنفس الدرجات.

بدل الحمل من فوز الفهد



لفتنا هذا الستايل غير التقليدي من فوز الفهد، اعتمدت فيها على طلّة متكاملة من بلوزة برباط الخصر، وبنطلون واسع، ضيق من ناحية الكاحل، مع قصّة قصيرة، اعتمدت مع اللوك صندل شفاف، لستايل محايد ومخملي.

العبايات للحامل على طريقة فوز الفهد



كذلك، ألهمتنا فوز الفهد بالعديد من الستايلات المتنوّعة لموديلات القفاطين والعبايات المختلفة، كالقفطان الأصفر، بقصّة منسدلة، لتصميم عملي ومريح، مع خامة الكتان السميكة، مزركشة بلمسة لامعة على الجزء العلوي.

وأيضاً، أعجبنا تلك العباية باللون الأرغوانية، مع الشراشيب المنسدلة للشال الخاص بالعباية، لتصميم محتشم وأنيق في الوقت نفسه، وأيضاً اعتمدته بخامة الكتان المريحة.

الفساتين المزينة بالورود أثناء الحمل من فوز الفهد



من الستايلات التي يمكن للحامل اعتمادها، هي الفساتين المزينة بالورود التي تمنح المرأة إحساساً بالبهجة والأمل، كإطلالة فوز الفهد بفستان من دار زيمرمان مزين برسومات الورود، مع رباط الخصر، وكذلك إطلالتها بالفستان منسدل الأكتاف، ذي اللمسة الأنثوية.

فوز الفهد بالمعطف الطويل من فيندي



بالطبع كلنا نتذكر تلك الإطلالة الفخمة التي اعتمدتها فوز الفهد، أثناء إعلان حملها، حيث ارتدت معطفاً أبيض غاية في الفخامة، من دار فيندي، يتميز بقصّته الكلاسيكية، مع الأزرار الأمامية، اعتمدت معه صندل شفاف كلاسيكي.

الإطلالات الراقية من فوز الفهد

نختتم إطلالات فوز الفهد أثناء فترة الحمل، بهذا اللوك المخملي، لمعطف صيفي، مصنوع من التول الحريري، باللون البيج، مع أكمام طويلة واسعة، وأزرار أمامية، نسّقت معه حقيبتها من ماركتها المفضلة هيرميس.