الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أصالة بفستان خطوبة ابنتها شام من توقيع نيكولا جبران

لطالما ألهمتنا أصالة بعلاقتها القوية بابنتها شام الذهبي، وكثيراً ما نشاهدهما معاً بالعديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلفتنا إطلالاتهما الأنيقة والشبابية، مع الألوان المبهجة، والتصاميم الراقية.

الأم وابنتها بالفستان ذاته



وقد خطفت أصالة الأنظار في الساعات الأخيرة، بإطلالتها بالفستان الأبيض، الذي تبيّن بعد ذلك أنه فستان ابنتها شام الذهبي بحفل خطوبتها، من توقيع نيكولا جبران.

وقد أجرت أصالة بعض التعديلات على الموديل، إذ اعتمدته من دون أكمام، في حين اختارت شام الذهبي ارتداءه مع أكمام منفوشة من التول والدانتيل لإطلالة أكثر نعومة، لكن أصالة كانت هي الأكثر جرأة، تحديداً مع تسريحة شعرها الجديدة، بقصّة البوي فريند.

إطلالات أصالة بفساتين نيكولا جبران

بالطبع كلنا نعرف علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين أصالة ومصمم الأزياء نيكولا جبران، وخاصة أن غالبية إطلالات الفنانة السورية تحمل توقيع نيكولا، آخرها كان إطلالتها بفستان زفاف ابنتها.

أصالة بالفستان الأسود المخملي



من إطلالات أصالة الأنيقة من نيكولا جبران، هذا الفستان المخملي باللون الأسود، اعتمدته بصور ألبومها الغنائي الأخير، لتصميم كلاسيكي، مع أكتاف حادة، وفتحة صدر مزينة بالتول، والخطوط الهندسية.

أصالة بفستان أبيض منسدل الأكتاف



من أحدث إطلالات أصالة، مع الـ New Look الجديد، اختيارها لفستان أبيض منسدل الأكتاف، ناعم وبسيط، مزين برسومات مخملية من لون الفستان ذاته، مع حزام خصر بسيط، لإطلالة غاية في الرشاقة، اعتمدت معه عقداً ماسياً، وأقراط أذن متدلية.

أصالة بالفستان الأحمر من نيكولا جبران



من التصاميم الأيقونية التي اعتمدها نيكولا جبران، كان هذا الموديل للفستان القصير، بقصّة مستوحاة من تصاميم الكنزات، لتصميم لامع أنيق اعتمدته الكثير من النجمات، كان من بينهن أصالة بالطبع، إذ تألقت به باللون الأحمر، مع كولون أسود.

الفستان الميتالك الأخضر من أصالة



أعجبنا أيضاً هذا الموديل الأيقوني من أصالة، للفستان الأخضر، بقصّة الميرماد التي تبرز أنوثتها، مع قصّة الكاب التي تعتبر من التصاميم المفضلة لديها، ونسّقت معه تسريحة شعر مرفوعة، مع أقراط أذن مدوّرة.

الفستان الأسود مع تطريزات اللؤلؤ



من الإطلالات الأنيقة التي نتذكرها أيضاً للنجمة أصالة، هذا الموديل للفستان الأسود مع تطريزات اللؤلؤ العاجي، لتتألق به بإحدى حفلاتها الغنائية، جاء أيضاً مع قصّة الكاب، وأكمام طويلة مفتوحة، وقصّة تبرز الخصر، لإطلالة أنثوية كلاسيكية.