الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أحذية «بريديجتون» قريباً بالأسواق من علامة تجارية شهيرة

قدّم إلينا مسلسل «بريديجتون» أزياء حقبة ريجينسي في القرن الـ19، التي كانت حافلة بالعديد من التصاميم والأفكار المميزة بعالم أناقة، ربما لا نستطيع ارتداءها في 2021، وسنكتفي فقط بالاستمتاع بمشاهدتها خلال أحداث المسلسل، خاصة أن الجمهور ينتظر الموسم الثاني بشغف.

ولكن الخبر السعيد، هو أن عشاق Bridgerton ستكون أمامهم فرصة لارتداء أحذية مستوحاة من تلك التي ظهرت بها الفتيات الجميلات والشبان، خلال العمل الدرامي.



دار Malone Souliers تعلن عن إنتاج تصاميم أحذية مستوحاة من «بريديجتون»



أعلن تلفزيون Shondaland ومنصة نتفليكس الإلكترونية، أن دار Malone Souliers العريقة، سوف تنتج 15 تصميماً من أحذية الرجال والنساء المستوحاة من العرض.

كيف سيكون شكل أحذية مالون سولييه الجديدة؟



وقد شاركت مالون سولييه Malone Souliers عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، منشوراً توضح فيها مدى تحمّس الدار لاعتمادها تصاميم أحذية مستوحاة من مسلسل بريديجتون، كما أضافت أنه سيتم اعتماد الأحذية المغطاة بأقمشة الجاكار الفخمة والملونة، تلك التي كانت تشتهر بها تلك الحقبة، وتباعاً تم اعتمادها بأزياء المسلسل أيضاً.



كذلك، سيتم تصميم الأحذية من الساتان المتلألئ، مع لمسات أنيقة من الريش الفخم الذي يعبّر عن فخامة الطبقات الأرستقراطية، ولمسات من الزينة والإكسسوارات اللامعة، وذلك لكل من أحذية الرجال والنساء.



الجدير بالذكر أن علامة Malone Souliers، هي علامة أحذية مستقلة، تشتهر بتصاميمها الأنثوية الراقية، تحديداً تلك مع ستايل الكعب العالي، ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة، وعادة ما تتراوح أسعار أحذيتها بين 450 و600 دولار.

نتوقع أن نشاهد تصاميم تُحاكي بشكل كبير تلك التي شاهدناها بمسلسل «بريديجتون»، وذلك لأن تصاميم علامة Malone Souliers، تشبه إلى حد كبير ستايل الأميرات، والحكايات الأسطورية، وعادة ما يكون جمهور تلك العلامة السيدات من المجتمع الأرستقراطي، أو اللاتي يبحثن عن ستايل الفخامة.