الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

بيونسيه ترتدي واحدة من أغلى الماسات في العالم.. هذا سعرها الخيالي!

حملة إعلانية ضخمة من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، تم اختيار فيها نجمة البوب العالمية بيونيسيه Beyoncé وزوجها جاي زيد Jay Z، ليكون كل منهما وجهاً جديداً للحملة الإعلانية الخاصة بدار المجوهرات العريقة، التي ستكون بعنوان «ABOUT LOVE».

وتم اختيار الزوجين بيونسيه وجاي زيد بشكل خاص، إذ يعتبر الثنائي بمثابة حالة رومانسية تعبّر عن الحب الحقيقي، ولهذا يمكنهما التعبير عن قيم الدار العريقة بشكل أوضح.

بيونسيه تتألق بألماسة تيفاني آند كو الأيقونية

وخلال جلسة تصوير خاصة بالحملة الإعلانية، شاهدنا بيونسيه متألقة بسلسلة طويلة مزينة بأكثر من 100 قيراط من الألماس، يتدلى منها ألماسة صفراء لها شهرة واسعة بالدار، تزن نحو 128.54، وتتميز بلونها الأصفر النادر، وقد تم اكتشافها في عام 1877 في مناجم كيمبرلي في جنوب أفريقيا، يبلغ سعرها الآن نحو 50 مليون دولار، إلا أنها تعتبر من القطع التي لا تقدر بثمن، ولا تُعرض للبيع.

هذا بالإضافة إلى ارتداء بيونسيه في الحملة ذاتها، خاتماً يتطابق مع العقد عيار 22 قيراطاً، والذي يعتبر هو الآخر من القطع الأيقونية والنادرة للدار.



وقد شاهدنا بيونسيه متألقة بفستان أسود من توقيع دار بالمان Balmain، تم تصميمه لها خصيصاً لتلك الحملة، إذ إن الموديل مستوحى من فساتين الستينات والخمسينات، تحديداً فساتين أودري هيبرون، إذ تألقت الجميلة الراحلة بنفس الماسة وهي ترتدي فستاناً مُشابهاً، والأمر لم يكن محض الصدفة، بل كان نوعاً من إعادة إحياء التفاصيل الأنيقة بتلك الحقبة، تحديداً تلك الإطلالة التي ظهرت فيها هيبرون بالماسة ذاتها.



بيونسيه أول امرأة سمراء ترتدي ماسة تيفاني آند كو الأيقونية



رغم أن بيونسيه لم تكن هي أول امرأة ترتدي ماسة تيفاني آند كو الصفراء، فإنها تعتبر أول امرأة صفراء ترتدي تلك الماسة، في حملة دعائية تهدف إلى التوعية، وتضمن أيضاً تبرعات تبلغ قيمتها 2 مليون دولار لمنح دراسية ومصاريف خاصة بالتعليم للشباب صاحبي البشرة السمراء.

أما أول امرأة ارتدت تلك الماسة كانت ماري وايتهاوس زوجة الدبلوماسي الأمريكي إدوين شيلدون وايتهاوس في عام 1957، وبعدها كانت النجمة الراحلة أودري هيبرون مع عقد أنيق في عام 1962، تبعتهما ليدي غاغا في حفل الأوسكار 2019، وجان جادوت بفيلمها الجديد Death on the Nile، وأخيراً كانت بيونسيه بفستانها الأسود الأنيق.



والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تبدأ حملة «ABOUT LOVE» في 2 سبتمبر، كما سيتم إطلاق فيلم مصاحب للدار على موقعها الرسمي في 15 سبتمبر، نتوقع أن نشاهد فيه نجمة البوب بيونسيه بإطلالات لافتة، مع قطع المجوهرات الثمينة.