السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

لأناقتكِ في خريف 2021.. اختاري هذه الألوان

كل موسم يأتي بألوان ودرجات مميزة ولافتة للأنظار، بعضها ما زال متربعاً على عرش الموضة منذ العام الماضي، بينما تأتي درجات أخرى مع عودة حقبات معينة، لنجد أنفسنا أمام باقة متنوّعة من الألوان المميزة.

وفي الموسم القادم لخريف 2021، هناك الكثير من الدرجات التي هيمنت على منصّات عروض الأزياء، والتي يفضل أن تتواجد بخزانتكِ، لإطلالة عصرية وأنيقة، اخترناها لكِ بالتفاصيل في السطور التالية.

الأحمر الفاقع لإطلالة جريئة

ظهر الأحمر بدرجاته الصريحة والفاقعة بقوّة هذا الموسم، تحديداً مع معاطف الصوف ولمسة مميزة من الأزرار السوداء، مثلما شاهدنا بعروض ساشي وديور، وكذلك البدل الكاملة باللون الأحمر، والتي نتوقع أن تلقى استحساناً كبيراً من قبل الفتيات والفاشينيستات في موسم خريف 2021، مثل البدلة الحمراء بمجموعة مايكل كورس.

الألوان المعدنية من التسعينيات

الألوان المعدنية أو الميتالك، من الدرجات التي برزت بعالم الموضة مع عودة التسعينيات وأوّل الألفية، ولهذا ننصحكِ بأن تعتمدي على أكثر من قطعة بدرجات الميتالك المختلفة، كالتنانير القصيرة التي شاهدناها بمجموعة سان لوران، أو الفساتين الطويلة الروز غولد من سيلين مع تنسيق مميز لمعاطف الترينش، أو تألقي بإطلالة كلاسيكية بالمعاطف الذهبية اللامعة من بربري.

الأخضر الزيتوني

تلك الدرجة من اللون الأخضر تعتبر من الألوان التي تتماشى كثيراً مع موسمي الخريف والشتاء، إذ تمنحنا إحساساً رائعاً بالدفء، فقد برز اللون الأخضر الزيتوني بشكل كبير العام الماضي، ونتوقع أن يتربع على عرش الموضة أيضاً في خريف 2021، إذ يمكنك اعتماده مع البليزرات الكلاسيكية المبطنة بالفرو مثل تلك القطع بمجموعة بالمان، أو اختاري معطفاً طويلاً باللون الأخضر الزيتوني مثل هذا الموديل من دار فيندي.

الأبيض لإطلالة راقية

نتوقع أن يُصبح اللون الأبيض من الدرجات الرائجة بقوة بموسم خريف 2021، بعد غياب لفترة طويلة كان التركيز فيها على الألوان الداكنة بالمواسم الباردة، ليعود من جديد في معطف طويلة فخمة من الجلد مثل موديلات أوف وايت، أو معاطف مفتوحة مطرزة كالتي اعتمدها إيلي صعب، أو بتصاميم الجمبسوت الجلد التي اختارتها دار فيندي.

اللون الأزرق للمسة عصرية

لاحظنا مدى اعتماد بيوت الأزياء موديلات تعتمد على اللون الأزرق، بل قد اختار البعض أن تكون الإطلالة باللون الأزرق بالكامل، مثل دار إمبريو آرماني باعتماد البناطيل الواسعة، ومعاطف الفرو مع البناطيل الزرقاء من شانيل، والتايورات التويد بالأزرق اللامع من ديور.

الأسود أساسي بموسم الشتاء

من الدرجات التي لا يمكن الاستغناء عنها بموسم الخريف والشتاء، هو اللون الأسود، ولهذا تحرص بيوت الأزياء على اعتماد تلك الدرجة بغالبية تصاميمهم لخريف وشتاء 2021، مثل دار أليكساندر ماكوين، وديور وشانيل وغيرهما، بقطع مختلفة من المعاطف والجاكيت والتنانير البليسيه.

ألوان النود

بالطبع نعرف كيف أصبحت ألوان النود لها أهمية كبيرة بعالم الأزياء، خاصة أنها تناسب كل أنواع البشرة، وتناسب كذلك كل المواسم، ويسهل تنسيقها مع باقي القطع الأخرى، ولهذا كان من الطبيعي أن نشاهدها هذا الموسم من العديد من بيوت الأزياء، مثل دار بربري، ومايكل كورس، وفيندي.

كما ننصحكِ أن تحرصي على اعتماد معاطف الترينش أو معاطف الصوف بألوان النود، إذ لاقت رواجاً كبيراً العام الماضي، وكذلك شاهدناها بقوة بمجموعة هذا الموسم، لخريف 2021.