الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

صيحة التسعينيات بأسلوب «رايتشل» في Friends تعود مرة جديدة!

رغم مرور ما يقارب 17 عاماً على سلسلة مسلسل Friends، فإنه يعتبر من المسلسلات الأيقونية، التي ما زالت تحقق مشاهدات كبيرة حتى الآن، خاصة بعد أن بدأ عرضه على منصة نيتفليكس الإلكترونية.

وبالعودة لمشاهدة أحداث الدراما في 2022، لفتنا أزياء التسعينيات الأنيقة، التي تعتبر من أكثر الصيحات العصرية في هذه الفترة، تحديداً إطلالات «رايتشل كارين غرين» التي لعبت دورها النجمة جينفر أنيستون.

وقد اعتمدت جينفر أنيستون خلال أحداث العمل، على أزياء متنوّعة عكست شخصيتها المدللة، ولمسة جنونية بحبها للأزياء، واختياراتها المتنوعة للألوان، وللستايلات كذلك.

وهذا ما دفعنا، إلى تسليط الضوء على بعض الإطلالات الأيقونية، التي ظهرت بها شخصية «رايتشل كارين غرين» في أحداث مسلسل Friends.

الفستان الطويل بلون Mint Green





إطلالة كلاسيكية أنيقة من جينفر أنيستون، بالفستان الطويل ذي ستايل عصري، مع الـMint Green الرائع، وحتماً عندما تشاهدين هذا اللوك، سوف يأتي بذهنكِ إطلالات الفاشينيستات حالياً، ويمكنكِ اعتماد ستايل مُشابه وأقرب لدرجة الفستان ذاتها، كهذا التصميم من Zara، ولكن مع لمسة أكثر عصرية، مع قصّة بارزة ناحية الصدر.

فستان التسعينيات الأسود



من التصاميم الأيقونية التي اعتمدتها جينفر أنستون، هو الفستان الأسود القصير، من دون أكمام، مع لمسة جريئة، للجزء الشفاف من الأمام، والذي يعتبر هو الآخر من الستايلات العصرية التي تعتدها الفتيات تلك المواسم، خاصة أن هذا الموديل يسهل تنسيقه بإكسسوارات مستوحاة من فترة التسعينيات أيضاً مثل الحقائب مع اليد القصيرة بألوان النيون، والصنادل المفتوحة اللامعة.

أما عن الفستان فيمكنكِ اعتماده من EMILIA WICKSTEAD، لموديل بسيط من خامة الستان يبرز منطقة الخصر.

معطف الفرو المُلون



أما عن موضة معاطف الفرو الملونة، فهي الأكثر بروزاً بأزياء الشارع Street Style، وهي تعبّر كثيراً عن شخصية الفتاة التي تعشق كل ما هو مميز بعالم الموضة، لهذا كان من الجميل أن نشاهد جينفر أنيستون بإحدى هذه القطع الأنيقة، كالمعطف باللون البنفسجي، نسّقته مع تنورة القلم الرصاص، والتوب الأسود.

وقد اخترنا لكِ ستايل مُشابهاً لهذا المعطف من fabulousfurs، لتعتمديه بالطريقة ذاته كما جينفر أنيستون.

الإطلالات المحايدة باللون الأسود



اعتماد التنورة القصيرة مع التوب الضيق، والكولون الأسود، كانت من أبرز صيحات التسعينيات، والتي يزينها في النهاية معطف أنيق ملون، أو جاكيت فخم، وهو أسلوب ذكي للحصول على إطلالة التسعينيات حالياً، كما يمكنك الحصول على تنورة مُشابهة من بالنسياغا، وتوب أسود من NET SUSTAIN.

إطلالة شبابية بالتنورة الكاروهات



موضة التارتان من الصيحات البارزة هذا الموسم، وقد اعتمدتها راشيل بطريقة عصرية، لتنورة القلم الرصاص، مع نقوشات الكاروهات أو التارتان، وتوب ضيق باللون الأخضر ليتماشى مع ألوان نقوشات التنورة.

اخترنا لكِ تنورة مع نقوشات الكاروهات باللون الأخضر من بربري، مع توب أنيق بنفس الدرجات من بالمان.

البلوزة البيضاء لإطلالة كاجوال

من القطع التي كانت تركز عليها جينفر أنستون خلال مسلسل Friends هو التوب بألوانه المختلفة مع البناطيل الجينز، لإطلالة كاجوال عملية، ويمكنكِ اعتماد قطعة مُشابهة كهذه القطعة من RAG & BONE.