الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

الفخامة الإيطالية تتجسد في مجموعة دولتشي آند غابانا الأولى من نوعها

حدث ضخم تشهده مدينة البندقية الآن، بحضور العديد من نجوم الموضة والفن ورجال الأعمال، تُقيمه دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana العريقة، للاحتفاء بالتاريخ والعراقة الإيطالية، وذلك بتقديم مجموعة استثنائية فريدة من نوعها.

وقد انطلق هذا العرض المميز أمس، ويستمر إلى يوم غدٍ 30 أغسطس، من قصر palazzo ducale بمدينة البندقية الساحرة.

دولتشي آند غابانا تقدّم مجموعتها الأولى من NFTs

A post shared by Dolce&Gabbana (@dolcegabbana)

وبهذا الحدث، تنضم الدار الإيطالية دولتشي آند غابانا إلى عالم الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، لتقديم مجموعات غاية في الفخامة، وفريدة من نوعها، سيتم عرضها عبر UNXD، وهو سوق منظم للرفاهية الرقمية والثقافة.

وتم إطلاق اسم Collezione Genesi على المجموعة الحصرية، التي ستقدّم 9 قطع فنيّة خالدة في أحداث Alta Moda و Alta Sartoria و Alta Gioielleria القادمة من Dolce & Gabbana، استوحتها الدار من الإلهام التاريخي لسحر فينيسيا، وسيتم بيعها خلال مزاد رقمي على سوق UNXD.

الحرف اليدوية الرائعة تتجسّد بمجموعة دولتشي آند غابانا

وبهذه المجموعة يُرسل كل من Domenico Dolce و Stefano Gabbana رسالة حب وتقدير للحرف اليدوية، حيث تشهد مجموعة ألتا سارتوريا Alta Sartoria وألتا مودا Alta Moda مجموعة غنيّة من الأعمال اليدوية، بينما تسحر مجموعات ألتا جيويليريا Alta Gioielleria الضيوف بتوهج الذهب والأحجار الكريمة، كما هي نفيسة وفريدة من نوعها مثل المدينة بحد ذاتها.

مزيج الفنون بمجوهرات دولتشي آند غابانا

كذلك سوف نشاهد بهذه المجموعة مزيج فنون صناعة الزجاج وصياغة الذهب التي تعود إلى قرون لتشكيل أقراط فريدة من الذهب الأصفر مع الفسيفساء الزجاجية والتوباز الإمبراطوري والياقوت الأصفر والماس، لتصميم مجموعة من المجوهرات الخالدة، على يد أمهر الحرفيين البارعين، والتي تعتبر بمثابة تكريم لمدينة البندقية والفن الإيطالي المُستخدم في إنشائها.

ومن خلال الحساب الرسمي لدار Dolce & Gabbana، تم نشر فيديوهات خاصة، تظهر فيها مراحل التصنيع الخاصة بمجموعة من القطع التي يتم عرضها في هذا الحدث الفريد، خاصة مع وجود مجوهرات فخمة واستثنائية، مخصصة للسوق الرقمي، الذي يتميز بالرفاهية، إذ تبدو كل قطعة هي تحفة فنيّة مُنفردة بذاتها، ولكن الجميع ما زال متشوقاً لمشاهدة المجموعة بالكامل، إذ من المقرر بدء المزاد على سوق UNXD بداية من 9 سبتمبر.

حضور مجموعة من نجوم الموضة والمجتمع



كان من أبرز الحضور لهذا الحدث، ليدي كيتي سبنسر ابنة أخ الأميرة ديانا، والتي تعتبر واحدة من الوجوه الإعلانية الشهيرة للدار، وكذلك حضرت العارضة هيدي كلوم وابنتها ليني



وكذلك رصدت عدسات الكاميرات وصول جينفر لوبيز لحضور الحدث، إضافة إلى شارون ستون، وبيبي ريكسا، وكريس جينر.