الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

فخامة وكلاسيكية ميغان ماركل أثناء جولتها في نيويورك

عادت ميغان ماركل للأضواء مرة أخرى بنشاط أكبر، بعد ولادتها طفلتها ليلبيت Lilibet Diana، وذلك خلال زيارتها لولاية نيويورك برفقة زوجها الأمير هاري، إذ قامت بالعديد من المقابلات المُهمة التي تخص الأعمال الخيرية والتوعوية، لتسليط الضوء على العديد من القضايا المهمة.

وقد تألقت ميغان ماركل بالعديد من الإطلالات الكلاسيكية الفخمة، تحديداً مع تركيزها على الأسلوب المحايد الذي كان مناسباً لطبيعة جولتها، وهُنا نستعرض أبرز إطلالاتها خلال الأيام الماضية.

ميغان ماركل بإطلالة باللون الكحلي Navy





أثناء زيارتها لمركز التجارة العالمي في نيويورك، تألقت ميغان ماركل بإطلالة محايدة باللون الكحلي Navy، لمعطف طويل من الكاشمير من توقيع دار إمبريو آرماني Emporio Armani، اعتمدت معه بنطلوناً بقصّة مستقيمة، مع طول متناسق للمسة أكثر رشاقة، وتوباً كحلياً من The Row، مع حذاء كلاسيكي مدبب من نفس اللون من توقيع دار Aquazzura، واعتمدت تسريحة الفرق من المنتصف مع الكعكة المنخفضة.

ميغان ماركل بإطلالة محايدة باللون الأحمر الداكن

إطلالة فخمة ومحايدة أيضاً اعتمدتها ميغان ماركل للبنطلون الأحمر الواسع مع قصّة مستقيمة كذلك، ومعطف متوسط الطول فضفاض، من توقيع علامة Loro Piana، وقد لفتنا تنسيقها للحذاء المدبب مع الكعب العالي من دار Manolo Blahnik، فلطالما تفضل ميغان هذا الستايل من الأحذية، وتعتبر هي الخيار الأنسب لها كذلك، لتمنحها لمسة كلاسيكية ورشيقة.

ميغان ماركل أنيقة في معطف ماكس مارا باللون البيج

بإطلالة أخرى أثناء زيارة ميغان ماركل والأمير هاري للأمم المتحدة أثناء جولتها في نيويورك، اختارت ارتداء هذا المعطف الأيقوني من علامة ماكس مارا Max Mara، نسّقت معه لوك محايداً لبنطلون من العلامة نفسها، مع قميص باللون البيج، للمسة فخمة ومتكاملة.

ميغان ماركل بالفستان الأسود مع معطف آخر من ماكس مارا



إطلالة أنثوية من ميغان ماركل، اعتمدتها بمعطف آخر باللون الجملي من علامة ماكس مارا، ولكنها هذه المرة اختارت فستاناً أسود ميدي طويلاً من علامة The Row، ونظارة سوداء من فالنتينو، وأكملت اللوك بحذاء جورجيو آرماني الأسود الفيلفت لإطلالة مثالية للخريف.

ميغان ماركل بالفستان الأبيض القصير

خلال حضور الثنائي حدث Global Citizen Live الذي أقيم في ساحة سنترال بارك بمدينة نيويورك، شاهدنا ميغان ماركل أنيقة وجريئة بهذا الفستان الأبيض المطرز بالورود، من توقيع فالنتينو من مجموعة San Gallo Couture، اعتمدت معه حذاء مدبباً باللون الأسود، وتسريحة ذيل حصان مع غرة على كلا الجانبين.