الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

بعضها تخطى الـ20 ألف دولار.. فخامة «أوميغا» تعود في مغامرة جيمس بوند بـ«No Time To Die»

بعضها تخطى الـ20 ألف دولار.. فخامة «أوميغا» تعود في مغامرة جيمس بوند بـ«No Time To Die»

ساعات أوميغا في فيلم جيمس بوند

انطلقت عروض فيلم «No Time To Die» في دور العرض، ومع أحداث المغامرة التي تعيشها شخصية جيمس بوند الشهيرة، كثيراً ما رافقته ساعات أوميغا Omega السويسرية الفخمة، حيث شاهدنا في الإعلان الترويجي للفيلم تألق أبطال العمل السينمائي على غرار دانيال كريغ، ولاشانا لينش، وناعومي هاريس بمجموعة مختلفة من ساعات الدار الشهيرة.



ويرتدي أبطال العمل ساعات أوميغا، التي تلعب دوراً مهماً في أجواء الأكشن والدراما الموجودة بالأحداث، خاصة أن شخصية جيمس بوند تحتاج إلى نوع مميز من الساعات، لتساعده في مغامراته، وأداء مهامه بصورة أفضل.

ساعة جيمس بوند في فيلم «No Time To Die»



وفي النسخة الـ25 من سلسلة جيمس بوند «No Time To Die»، أصدرت أوميغا ساعة DIVER 300M «CO‑AXIAL MASTER CHRONOMETER 42 MM»، مصنوعة من التيتانيوم القوي وخفيف الوزن من الدرجة الثانية، يتميز بحلقة وميناء من الألومنيوم الاستوائي البني.



وتعتبر هذه الساعة أنحف قليلاً من طرازات Diver 300M القياسية بفضل قبة زجاج الكريستال الياقوتي، وهي مقدمة على سوار شبكي من التيتانيوم مع إبزيم مبتكر قابل للتعديل.



ويتم تشغيل ساعة الغواص DIVER 300M من طراز 007 بواسطة أوميغا ماستر كرونومتر 8806 المحوري المشترك، والذي حقق أعلى معايير الصناعة من حيث الدقة وأداء الكرونومتر - وبالطبع المقاومة المغناطيسية، ويبلغ سعر الساعة نحو 5 آلاف دولار.

ساعة شخصية NOMI



كذلك سوف نشاهد بأحداث العمل السينمائي النجمة لاشانا وينش التي تلعب دور NOMI في «No Time To Die»، وهي ترتدي ساعة AQUA TERRA 150M «CO‑AXIAL MASTER CHRONOMETER 38 MM»، وتعتبر بمثابة تكريم لتراث أوميغا البحري الغني، حيث تم تصنيع هيكلها المتماثل من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تصميم بحواف متموجة في الخلف.



كما يتميز الميناء الأسود بنمط «خشب الساج» الأفقي المستوحى من الأسطح الخشبية للمراكب الشراعية الفاخرة، وتوجد أيضاً نافذة لعرض التاريخ عند موضع الساعة 6 وعقارب ومؤشرات مطلية بالروديوم مليئة بمادة Super-LumiNova البيضاء.

كما يتم تقديم هذا الكرونومتر المعتمد على حزام من الجلد الأسود، ويتم تشغيله بواسطة OMEGA Master Chronometer caliber 8800، وفقاً لأعلى معايير الصناعة من قبل المعهد الفيدرالي السويسري للقياس (METAS)، وقد بلغ سعرها نحو 5500 دولار.

ساعة ناعومي هاريس



وقد جاءت ساعات ناعومي هاريس التي تلعب دور MONEYPENNY بالعمل أكثر تنوّعاً، حيث ارتدت ساعتين مميزتين بالفيلم، الأولى De Ville PRESTIGE QUARTZ 27.4 MM، التي تتميز بتصميمها الكلاسيكي، مع وجود رص فضي أبيض بنمط شبيه بالحرير،



مع العقارب ذات الأوجه السوداء وتتضمن علامات الساعات ستة حوامل ماسية سوداء بالإضافة إلى أرقام رومانية سوداء، مع حزام جلدي غاية في الفخامة، ويبلغ سعرها نحو 2800 دولار.



أما الساعة الثانية، فكانت Seamaster Aqua Terra150M، والتي تعتبر مثالية للسيدة الأنيقة التي تعشق الفخامة، فهي محاطة بالألماس، مع علبة بفطر 34 مم، وطراز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وذهب عيار 18 قيراط، مع عرق اللؤلؤ الأبيض، ونافذة للتاريخ عند الساعة 6 و11 مؤشراً ماسياً في حاملات ذهب Sedna عيار 18 قيراطًا أيضاً، ويبلغ سعرها نحو أكثر من 20 ألف دولار.