الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

الحشمة تطغى عليها.. أحدث إطلالات كيم كاردشيان!

على عكس ما عوّدتنا نجمة مواقع التواصل الاجتماعي كيم كاردشيان Kim Kardashian بالإطلالات الجريئة، ها هي تقلب الموازين بمظهرها المُحتشم، فمنذ أن شاهدناها بحفل الميت غالا بهذا اللوك الذي لم يكشف حتى عن وجهها من علامة بالنسياغا، لم تتخل كيم عن هذا الستايل، لنشاهدها مرة أخرى بأكثر من لوك بأزياء من هذا النوع.

أحدث إطلالات كيم كاردشيان المحتشمة

إطلالة مونوكروم باللون البينك

بأحدث إطلالاتها، ظهرت كيم كاردشيان ببرنامج SNL في نيويورك، وهي ترتدي إطلالة محتشمة اعتمدت من خلالها على بليزر بينك، بقماش الفيلفت من بالنسياغا، نسّقت معه بوت ساق طويلاً بنفس اللون، وحقيبة يد بالنسياغا الأيقونية، واعتمدت تسريحة منسدلة لشعرها الطويل، مع نظارة مستطيلة سوداء.

المعطف الجلد باللون الأحمر العنبي

وقد رصدت عدسات الكاميرات إطلالة أخرى مستوحاة من أزياء الشارع أو «Street Style» لكيم كاردشيان بشوارع نيويورك، حيث اعتمدت على معطف طويل من الجلد، يتميز بقصّة منفوخة، اعتمدت معه سويت شيرت رمادي اللون، وتنسيقاً غريباً لبوت الساق البينك من VETEMENTS، وحقيبة اليد اللامعة من بالنسياغا.

إطلالة مونوكروم باللون الأسود

بإطلالة أخرى بأزياء الشارع، اعتمدت كيم كاردشيان على أسلوب المونوكروم Monochromatic Look، لستايل محايد باللون الأسود بالكامل، لفيست منفوخ، مع بنطلون أسود وتوب من الجلد، وقبعة البيسبول، وحقيبة من الجلد كبيرة الحجم.

المعطف اللامع من الشراشيب

شُوهدت كيم كاردشيان وهي تنزل من سيارتها، ترتدي معطفاً منفوخاً لافتاً للأنظار، مع شراشيب لامعة، اعتمدت معه إطلالة كاملة باللون الأسود، من القماش المطاطي ليبرز أنوثتها، وقد أكملت اللوك بحذاء كعب عالٍ مدبب من نفس اللون، لإطلالة متطابقة.

إطلالة محتشمة باللون الكحلي

كذلك، ظهرت كيم بإطلالة محتشمة باللون الكحلي، لبلوزة واسعة من الشيفون، مع قصّة الـ wrap، اعتمدت معه بنطلوناً ضيقاً، مع حذاء مدبب، لستايل مونوكروم، من بالنسياغا Balenciaga، أكملته بحقيبة اليد كبيرة الحجم باللون الأحمر العنبي.

المعطف الطويل الجلد



لفتنا هذا اللوك من كيم كاردشيان، اعتمدت فيه على اللون الأسود بالكامل، إذ اختارت معطفاً طويلاً من الجلد، مع رباط الخصر، وتوب مع رقبة عالية اعتمدتها كماسك، وحقيبة يد الفرو من بالنسياغا.

#بلا_حدود