السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

آخرهن كورتني.. أغلى خواتم الخطوبة من عائلة الكاردشيان

الرفاهية والفخامة وحياة الترف جزء أساسي بحياة عائلة الكاردشيان، من ضمنها أيضاً تفاصيل الارتباطات الرسمية الخاصة بهن، والتي مع كل ارتباط جديد لفتاة من العائلة، يُصبح خاتم الخطوبة هو حديث الجمهور، فعادة ما تختار أخوات كاردشيان خواتم خطوبة غاية في الفخامة، وبأسعار خيالية.

أغلى خواتم الخطوبة من عائلة الكاردشيان

خاتم كورتني كاردشيان من ترافس باركس

آخر خواتم الخطوبة لفتيات الكاردشيان كان من نصيب كورتني كاردشيان، إذ أعلنت نجمة تلفزيون الواقع منذ يوم واحد فقط عن ارتباطها رسمياً بصديقها المغني ترافس باركس، حيث نشرت صورة رومانسية لهما على البحر، وسط الورود الحمراء والشموع، وعلقت على الصورة «للأبد».

وفي خاصية الستوري كان هناك تركيز كبير على خاتم كورتني، الذي قد يبدو أنه أكبر من 15 قيراطاً، مع وجود تلك الماسة البيضاوية كبيرة الحجم، وقد تم تقديره بحسب العديد من الصحف بنحو مليون دولار.

خاتم كيم كاردشيان من كاني ويست

قدّم كاني ويست لكيم كاردشيان خاتماً ماسياً ضخماً، بلغ وزنه نحو 20 قيراطاً، مع قطر 15 قيراطاً، تم تصميمه خصيصاً لنجمة تلفزيون الواقع من تصميم لورين شوارتز، مع ألماسات Micro-Pavé على طبقة رائعة للإطار البلاتيني، وقد بلغ سعره نحو 2 مليون دولار.

وتم سرقة الخاتم عام 2016، في رحلة باريس، حيث تعّرضت كيم كاردشيان للسرقة تحت تهديد السلاح.

خاتم خطوبة كلوي كاردشيان من لامار أودوم

تزوجت كلوي كاردشيان من لاعب كرة السلة لامار أودوم في عام 2009 بعد أن تقدم لخطبتها بخاتم الألماس الشهير، مع 3 حلقات ذهبية مرصعة بالألماس، وماسة كبيرة مربعة باللون الأوف وايت، عيار 12.5 قيراط، بلغ سعره نحو 900 ألف دولار، وقد وقع الطلاق بين الثنائي في 2016.

خاتم كيم كارداشيان من كريس هامفريز

عام 2011، تزوجت كيم كاردشيان من لاعب كرة السلة كريس هامفريز، بخاتم خطوبة من تصميم المصممة الشهيرة لورين شوارتز، يحتوي على ماسة كرزية بوزن 16.21 قيراط وماسين بوزن 1.8 قيراط على كلا الجانبين، وبعد أن تم الطلاق فقط بعد مرور 72 يوماً من حفل الزواج، باع كريس هامفريز الخاتم في مزاد مقابل نحو 700 ألف دولار، عام 2013.

خاتم خطوبة كريس جينر من كيتلين جينر

الأم كريس جينر دائماً ما كانت تتباهى بخاتم خطوبتها الماسي الكبير من زوجها السابق كيتلين جينر، من تصميم لورين شوارتز، تم صناعته خصيصاً لها، يحمل ألماسة عيار 20.5 قيراط، ويعتبر واحداً من أغلى الخواتم في عائلة كاردشيان.