الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021

انطلاقاً من دبي.. بريانكا شوبرا الوجه الإعلاني لمجموعة بولغاري الجديدة

علاقة قوية تجمع بريانكا شوبرا بالعلامة الإيطالية الفاخرة بولغاري Bvlgari، إذ تعتبر نجمة بوليوود من عشاق تلك الدار، وها هي تعود لتلقي بها مرة أخرى، في مشروع خاص ومميز، ينطلق من دبي.

بريانكا شوبرا الوجه الإعلاني للجزء الثاني من مجموعة جنة

تم اختيار بريانكا شوبرا لتكون الوجه الدعائي للجزء الثاني من مجموعة المجوهرات «جنة Jannah» من Bvlgari، بالتعاون مع سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان والمديرة الإبداعية لشركة بولغاري لوسيا سيلفستري، والسيّد جان كريستوف بابين الرئيس التنفيذي للمجموعة.

مجموعة تمزج بين الثقافات والحضارات المختلفة

الجزء الأوّل من مجموعة «جنة Jannah» من بولغاري، عبّرت عن الحضارات المختلفة من جميع أنحاء العالم، وكانت عبارة عن سلسلة من 35 قطعة مجوهرات راقية تحمل توقيع زهرة الجنة الخماسية، والتي تعتبر عنصراً أساسياً في ديكور مسجد الشيخ زايد الكبير.

أما المجموعة الثانية، فهي عبارة عن أكثر من قطعة غاية في الفخامة، تحمل جميعها شكل «زهرة الجنة» إحدى الرموز الملكية المهمة في الإمارات، تتميز باللون الروز الوردي، لقلادة طويلة، وأقراط أذن متدلية، وآخر كالمشبك، وسوار يدٍ، وقد شاهدنا بريانكا متألقة بصورة رسمية عبر حسابها، وهي ترتدي مجوهرات المجموعة، كما عبّرت عن سعادتها بتلك المشاركة.



أبرز القطع بالجزء الثاني من مجموعة «جنة Jannah»



عقد جنة فلاور

هذا العقد مستوحى من الزهرة الثمينة التي تحمل اسم زهرة الجنة، وقد كرمت بولغاري الزهرة الأنيقة الخماسية البتلات من خلال توليفة أنيقة من الأحجار الكريمة، والألماس البراق، من الذهب الوردي، بلغ سعره حوالي 65 ألف درهم إماراتي.

أقراط جنة فلاور

مزيج آخر بين سحر الشرق والغرب في مجموعة جنة فلاور، مستوحاة كذلك من الزهرة الثمينة، لأقراط متدلية مع الشراشيب باللون الروز غولد، عيار 18 قيراطاً، مرصعة بالألماس، بلغ سعرها حوالي 118 ألف درهم إماراتي.

سوار جنة فلاور

سوار مميز ومتكامل من المجموعة، يحتوي على 5 من زهور الجنة باللون الروز غولد، مرصعة بالألماس، لستايل أنيق وجذاب، بلغ سعره حوالي 49 ألف درهم إماراتي.