الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

أفضل وأسوأ إطلالات 2021 MTV EMAs

بعد أن ألغي العام الماضي، أقيم أمس حفل جوائز 2021 MTV EMAs، للاحتفال بأفضل موسيقى العام وأكبر الفنانين من جميع أنحاء العالم، بحضور نخبة من النجوم والمغنين، وتقديم أفضل العروض الغنائية التي سحرت الحضور.

ولم تكن العروض الغنائية فقط هي التي لفتت الأنظار، فبالطبع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء كانت لافتة كذلك، والتي نستعرض الأسوأ والأفضل منها بالتفاصيل التالية.

أفضل إطلالات النجمات في حفل 2021 MTV EMAs

ريتا أورا Rita Ora



أطلّت المغنيّة البريطانية ريتا أورا، بفستان جمبسوت، باللون الأسود، مطرز بالريش المنفوش، مع ذيل طويل من الريش أيضاً، لإطلالة لافتة ومميزة، جاء من توقيع Jean-Louis Sabaji.

ويني هارلو Winnie Harlow



بدت ويني هارلو جذابة ومميزة بهذا الفستان باللون البيبي بلو، يتميز بقصّة التوب من الريش، جاء من توقيع Damiano David، اعتمدت معه تسريحة الشعر الطويل، ومكياج عيونها اللافت بالأيلاينر الأسود.

ساويتي Saweetie



أما مغنيّة الراب الأمريكية Saweetie، فقد اعتمدت على فستان لامع مع الشراشيب المتدرجة على طريقة الأومبريه، لقصّة أنيقة تُبرز قوامها، جاء من توقيع Givenchy.

ريان ميجر Rianne Meijer



البلوغر ريان ميجر، اعتمدت فستاناً أنثوياً باللون الروز، جاء مطرزاً بالخيوط الذهبية، على شكل ورود، لإطلالة ناعمة، خاصة مع شعرها الأشقر المرفوع لأعلى، ومكياجها المخملي.



أسوأ إطلالات حفل 2021 MTV EMAs



غايا بريستور Gaia Prestor



إطلالة غريبة باللون الأسود من المغنيّة غايا بريستور، اعتمدت فيها على فستان أسود من الأورغانزا الطبقيّة، نسّقت معه جاكيت جلد لامع، لإطلالة غير موفقة، أكملتها ببوت الساق المدبب.

مانو غافاسي Manu Gavassi



ستايل آخر غير موفق من Manu Gavassi، من توقيع برادا Prada، لمعطف أبيض طويل، مع كتابات مختلفة، وحذاء Saftey غير مناسب لأجواء السجادة الحمراء.

Saweetie



بما أنها كانت من الفنانات اللاتي قدّمن أكثر من عرض بحفل 2021 MTV EMAs، أطلّت علينا ساويتي بأكثر من لوك، إذ كان بعضها غير موفق على الإطلاق، كظهورها بالبدلة الرياضية، مع غطاء الرأس الغريب، وشعر فوشيا مستعار.

هاريت روز Harriet Rose



بدلة بسيطة أو أقل من عادية اعتمدتها هاريت روز من توقيع Eudon Choi، مع الخطوط الطولية، لقصّة بسيطة للغاية، اعتمدت معها مكياجاً صاخباً غير مناسب لها، وشعراً رمادياً.