السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الملكة رانيا تخطف الأنظار بفستانها الفخم أثناء استقبال دوقة كورنوال كاميلا

إطلالة خطفت الأنظار أمس من الملكة رانيا، أثناء استقبالها الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال كاميلا، عند حضورهما إلى الأردن، في قصر الحسينية الملكي، حيث بدت الملكة رانيا غاية في الأناقة وهي برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني.

وكعادتها، اعتمدت الملكة رانيا بهذا الحدث المهم على ستايل كلاسيكي بسيط وناعم، لكنه لم يخلُ من الفخامة، لدرجة أن المتابعين على إنستغرام علقوا أنها تشبه عارضات الأزياء بهذا اللوك، وربما تفوقهن جمالاً.

إطلالة الملكة رانيا عند استقبال دوقة كورنوال كاميلا

اختارت الملكة رانيا ستايل المعطف الفستان، باللون الأبيض الكريمي، من توقيع العلامة الفرنسية ديور Dior، يتميز بالأزرار الأمامية، مع فتحة حرف V، وقد نسّقته بطريقة مميزة لحزام ذهبي ميتالك رفيع، يبرز أنوثتها، من نفس العلامة الفرنسية، مع حذاء بتصميم مدبب، وهو المفضّل لدى الملكة رانيا، مزين بجلد مدبوغ ذهبي لامع من ديور أيضاً.



بينما اختارت اعتماد حقيبة لويس فويتون تتماشى مع الحزام الذهبي، بنفس الدرجات الميتالك اللامعة، وأقراط أذن ذهبية مرصعة بالألماس من دار Stephen Webster للمجوهرات.

وقد اختارت تزيين اللوك بمكياجها المخملي، مع أحمر شفاه غلوس بسيط، وتسريحة شعرها الأيقونية الويفي، للمسة غاية في الأناقة.

إطلالة دوقة كورنوال كاميلا

أمّا عن الدوقة كاميلا، فقد اعتمدت فستاناً بسيطاً، مزيناً بالنقوشات باللون الأزرق، متوسط الطول، من توقيع Fiona Clare، نسّقت معه حقيبة يد متوسطة الحجم باللون النود، وحذاءً مدبباً مع كعب قصير من نفس الدرجة، لإطلالة مريحة ومناسبة لها.

الملكة رانيا بقفطان فخم في حفل عشاء بقصر الحسينية

لم يتوقف الاحتفال باستقبال الأمير تشارلز وزوجته كاميلا عند هذا الحد، فكان هناك احتفال لحفل عشاء خاص بقصر الحسينية، وقد تألقت الملكة رانيا مرة أخرى وهي برفقة الدوقة كاميلا.

الملكة رانيا بقفطان أبيض في حفل عشاء قصر الحسينية

الطابع العربي كان يغلب على هذا الحفل، حيث ارتدت الملكة رانيا قفطاناً أبيض باللون الكريمي، لم يتم التعرف على مصممه بعد، يتميز بستايل واسع، مع إطار ذهبي للأكمام والياقة، وحزام خصر مع إكسسوار نحاسي لافت على شكل وردة، وحذاء مدبب من ديور Dior.



وكذلك، لفتنا اختيار الدوقة كاميلا للعباية الفستان، باللون الأخضر الفسدقي، مطرزة بالخرز الكريستالي، واعتمدت معها كلاتش فضي ميتالك، لإطلالة مستوحاة من الثقافة العربية.