الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

التصاميم العملية تهيمن على مجموعة جيفنشي لما قبل الخريف 2022

ما زال ماثيو إم. ويليامز Matthew M. Williams يحاول أن يضع بصمته الخاصة في دار جيفنشي Givenchy، منذ أن تم تعيينه في يونيو 2020، فقد قدم أول عرض مباشر له للجمهور في أكتوبر الماضي، اعتمد على اللمسات العملية واللافتة، لتخبرنا الكثير عن أفكار ويليامز التي يطمح أن يعتمدها في الدار.

وها هو يعود مرة أخرى بلمساته العملية بمجموعة ما قبل الخريف PRE-FALL 2022، لدار جيفنشي، حيث ركز على الملابس العملية، إذ يأمل ويليامز أن يقدّم مجموعة أزياء مريحة تناسب هؤلاء الأشخاص الذين اعتادوا ارتداء البدل، ليستبدلوها بتصاميم فخمة أيضاً، ولكن أكثر مرونة.

الأسلوب العملي بمجموعة جيفنشي Givenchy لما قبل الخريف

شاهدنا بالمجموعة اعتماد تصاميم معاطف الترينش ولكن بستايل مستوحى من حقبة الخمسينيات والستينيات، مع وجود رقبة عالية تم تنسيقها مع بناطيل رياضية من التسعينيات، لستايل يجمع بين أكثر من حقبة، حيث يتوقع ويليامز أن التصاميم من هذه النوعية تحديداً تناسب الجيل الجديد، وجمهور مواقع التواصل.

وبالتصاميم الرجالية، اعتمد ويليامز على السويت شيرت الرياضية مع خامات فخمة، وبناطيل سوداء مع قصّة مستقيمة، تناسب احتياجات جيل Z، ولمسة لافتة للسنيكرز بألوان النيون، مع قبعة الرأس.

الجينز العملي والتارتان بمجموعة ما قبل الخريف من جيفنشي Givenchy



ستايلات أخرى مستوحاة من فترة التسعينيات، كارتداء إطلالة كاملة من الدينم، للجاكيت القصير مع الجينز عالي الخصر المزركش بالرسومات المطبوعة، والأمر نفسه اعتمده بالتصاميم الرجالية ولكن بدرجة باهتة قليلاً.

بما أن موضة التارتان عادت بقوة هذا الموسم، فكان من الطبيعي أن نجد ويليامز يركز على تلك التفاصيل التي تعجب جيل المستقبل، لهذا شاهدنا قمصان الترتان من الصوف، تم تنسيقها مع بناطيل ملونة، وأحذية سنيكرز عملية.

التايورات الكلاسيكية بمجموعة جينفشي Givenchy لما قبل الخريف



من اللمسات التي لفتت انتباهنا بتلك المجموعة العملية، هو اختيار التايورات الكلاسيكية الأنيقة بالمجموعة، كالتايور الأسود مع البليزر الطويل والتنورة القصيرة، ومع أزرار أمامية، وتنسيق فخم لحقيبة وصندل مفتوح من الريش، واعتمد أيضاً على نفس الستايل ولكن مع البدلة المتطابقة مع قصّة البنطلون الواسعة.