الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

«دولتشي آند غابانا» تضيء «العُلا» بتشكيلة من التصاميم الراقية

شهدت المملكة العربية السعودية أمس، أجواء مليئة بالأحداث المهمة، فإلى جانب حفل توزيع جوائز الترفيه في الرياض، كان هناك حدث مميز يُقام لأوّل مرة بالمملكة تحديداً في العُلا التراثية، إذ قدّمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana عرضها المميز وسط المناطق التراثية الرائعة بالمدينة.

عرضت دار دولتشي آند غابانا مجموعة ألتا مودا Alta Moda، التي تتضمن مجموعة فاخرة من التصاميم الراقية، مع الإكسسوارات والمجوهرات الثمينة البراقة، لعرض رائع يحتفي بالموضة والتراث معاً، خاصة مع وجود عرض خاص يحتفي بالخيول العربية الأصيلة بجانب العرض.



حفل العرض بمجموعة مميزة من تصاميم ألتا مودا، التي سبق أن تم عرضها في مدينة البندقية، حيث جرى تقديمها بهذا الشكل المُبهر في العالم العربي، من العُلا التراثية، حيث تعتمد تلك الموديلات على الأزياء الفاخرة للفساتين المنفوشة المطرزة، والبدل الكلاسيكية من القماش الفاخر، وتصاميم محتشمة كالكاب المزين برسومات الورود مع الشراشيب، مع التايورات المرصعة بتطريزات براقة من الأحجار المُلونة.

هذا بالإضافة إلى مجموعة الإكسسوارات والمجوهرات التي تميز مجموعة ألتا مودا من دولتشي أند غابانا، حيث شاهدنا بالعرض قطعاً فاخرة من الهيد بيس المزينة بالورود، وأساور اليد كبيرة الحجم، والأحذية المُرصعة بأحجار الكريستالات المُلونة.

حضور مدونات وخبراء الموضة

حرص العديد من خبراء ومؤثرات الموضة على الحضور لهذا العرض المميز وتألقن بتصاميم أنيقة تناسب أجواء الحفل، وكان من أبرزهن:

مهيرة عبدالعزيز



حرصت مهيرة عبدالعزيز على الحضور لمشاهدة مجموعة ألتا مودا من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، رغم حضورها هذا العرض في إيطاليا من قبل، وقد تألقت بفستان أسود ميدي، مع معطف أحمر داكن من الفرو، وأكملت اللوك بحقيبة يد ذهبية من دولتشي آند غابانا.

لما العقيل



كانت المدونة لما العقيلي من بين الحضور أيضاً، وتألقت ببدلة باللون الفوشيا الفاقع من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، لتصميم كلاسيكي فاخر، نسّقت معها حذاء مغطى بالدانتيل باللون الأسود.

تمارا القباني



ارتدت تمارا القباني معطف أنيق بقصّة Double Breast من علامة دولتشي آند غابانا، اعتمدت معه حذاء Lace Boots، وهيد بيس أنيقة متماشية مع أجواء العرض.

هونيدا الصيرفي



أما مصممة الأزياء هونيدا الصيرفي فقد اعتمدت على فستان بنفسجي اللون، مع معطف فرو من نفس اللون، وزينت اللوك بكلاتش ذهبي من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

نجود الرميحي



بفستان أسود بقصّة تُبرز أنوثتها، أطلّت نجود الرميحي بهذا اللوك من دولتشي آند غابانا، واعتمدت أيضاً على اختيار هيد بيس أنيقة ذهبية اللون.

هلا الحارثي



اختارت الستايلست هلا الحارثي بدلة باللون البينك الفاقع من دولتشي آند غابانا، ونسّقت معها معطفاً رمادي اللون، وأكملت اللوك بحقيبة يد ميني من هيرميس.