الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أجمل قطع المجوهرات لهدايا يوم الحب 2022

حان الوقت الآن لاختيار هدية شريك الحياة المميزة، احتفالاً بيوم الحب 2022، الذي يوافق 14 فبراير القادم، حيث تمتلئ محلات الهدايا المختلفة بالزبائن من أجل اختيار الهدايا المناسبة لشركائهم.

والمجوهرات لطالما كانت صديقة المرأة، ومن أفضل الهدايا لشريكة الحياة، ولهذا نستعرض مجموعة من أجمل قطع المجوهرات التي تناسب هدايا يوم الحب 2022.

أساور الحب من شوبارد

تعتبر مجموعة Happy Hearts هي الأكثر شعبية لهدايا عيد الحب، فالمجموعة بالكامل مستوحاة من الكرم والحب والدفء بالبيوت، وهي القيم التي تُروج لها الدار العريقة، لهذا نقترح أن تكون أساور القلوب السعيدة خياراً جيداً في يوم الحب 2022.

يمكنك اختيار السوار مع القلب الأحمر الذي ترمز ليوم الحب بسعر يبدأ من 3200 دولار، أو اختيار السوار المرصع بأحجار الألماس بلونه الروز غولد بسعر يبدأ من 4000 دولار.

السلسلة الوردية من مجموعة LA ROSE DIOR



أطلقت علامة ديور Dior مجموعة أنيقة من المجوهرات بالتزامن مع اقتراب عيد الحب، وأطلقت عليها اسم وردة ديور LA ROSE DIOR، لمجموعة أنيقة من التصاميم الأنثوية ذات اللمسة الرومانسية.

يمكنك اختيار السلسلة الوردية ROSE DIOR PRÉ CATELAN NECKLACE، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وماسة صغيرة 0.04 قيراط، مع حجر أنيق على شكل وردة من حجر الكوارتز الوردي، بسعر يصل نحو 5000 دولار.

أساور كارتييه الخالدة

إذا كنت تبحث عن هدية مضمونة، وبكل ثقة ستعجب شريكة الحياة، فتعتبر أساور كارتييه الخالدة JUSTE UN CLOU BRACELETS، من القطع التي تفضلها النساء، ولا تبطل موضتها على الإطلاق.

يمكنك اختيار القطع بألوان مختلفة كالذهبي والروز الذهبي والفضي كذلك، بأسعار تبدأ من 3400 دولار، بينما إذا اخترت التصاميم المرصعة بالألماس فتبدأ الأسعار من 4700 دولار.

خواتم بولغري من SERPENTI VIPER



تعيد بولغري تصميم خواتمها الأنيقة المستوحاة من الأفعى الأسطورية، بمجموعة رائعة من خواتم SERPENTI VIPER، بتصميمها المتطور مع الأسكال الهندسية، التي تلتف بطريقة دراماتيكية حول الإصبع، مرصعة بأحجار الألماس الثمينة، والتي تعتبر خير هدية ليوم الحب.

الخواتم متوفرة بدرجاتها الذهبية والفضية، بأسعار تبدأ من 14 ألف دولار.