السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

10 هدايا للمرأة في عيد الحب 2022

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب 2022، الذي يُصادف 14 فبراير من كل عام، إذ تبدأ المتاجر بالازدحام حتى هذا الموعد، من أجل اختيار الهدية المناسبة لتقديمها لشريك الحياة في عيد الحب، كنوعٍ من التعبير عن الحب في هذا اليوم المهم.

وبهذه المناسبة، نستعرض مجموعة من أفكار الهدايا الخاصة بشريكة الحياة، لتساعدك في اختيار الهدية المناسبة، لتقديمها في عيد الحب 2022.

حقيبة Snapshot Camera من MARC JACOBS



تعتبر حقيبة Snapshot Camera الشهيرة من Marc Jacob من الهدايا الأنيقة التي يمكن تقديمها للمرأة، مصنوعة من جلد Saffiano الفاخر، وتتميز بشعار J مزدوج معدني بلون ذهبي وحزام ملون قابل للفصل على شكل سلسلة يضفي أناقة خالدة لإطلالة المرأة، لستايل لا مثيل له.

يصل سعر حقيبة Snapshot Camera من MARC JACOBS نحو 1445 درهماً إماراتياً.

الساعة الرقمية من كوتش

من الخيارات الذكية التي يمكن تقديمها للمرأة، هذه الساعة الأنيقة من Coach، مع الحزام المرن من مادة الباستيل، مزينة بورود بارزة، مع مراكز معدنية متلألئة، لتضفي لمسة عملية وأنثوية في الوقت نفسه لإطلالة المرأة.

سعر الساعة الرقمية من كوتش يبلغ نحو 485 درهماً إماراتياً.

محفظة غوتشي

إذا كانت شريكتك تحب النظام، وتهتم بالتفاصيل، فحتماً ستكون من النساء اللاتي يفضلن اعتماد محفظات مميزة وكبيرة نسبياً، كهذه القطعة الأنيقة من غوتشي، مصنوعة من الجلد الفاخر، وقماش الكانفاس، مع طبعات GG الشهيرة، مميزة لحمل أموالك والكروت الخاصة بكِ.

يبلغ سعر محفظة غوتشي نحو 2350 درهماً إماراتياً.

الساعة المعدنية من KORLOFF



الساعات من الهدايا القيمة للغاية التي يمكن اعتمادها في عيد الحب، ويمكنك التفكير في ساعة معدنية أنيقة تناسب المرأة بأوقاتها المختلفة، سواء في العمل أو بعد بمناسبات المساء، كهذه الساعة من KORLOFF، تتميز بتصميمها على شكل هلال، ومرصعة بأحجار الألماس المستديرة.

يبلغ سعر الساعة المعدنية من KORLOFF نحو 7470 درهماً إماراتياً.

أقراط الأذن من ELISABETTA FRANCHI



إذا كانت شريكتك تحب الإكسسوارات، فلماذا لا تفكر في إهدائها أقراط أذن عصرية، كتلك من ELISABETTA FRANCHI، تتميز بتصميمها الهندسي، مصنوعة من المعدن الذهبي، مميزة لإطلالة الصبايا بمناسبات بعد الظهر.

يبلغ سعر أقراط الأذن من ELISABETTA FRANCHI نحو 590 درهماً إماراتياً.

النظارات الأنثوية من ستيلا مكارتني

إذا كانت شريكتك صبيّة في عُمر العشرينيات، فيمكنك إهداؤها تلك النظارة العصرية من STELLA MCCARTNEY ستيلا مكارتني، تتميز بلونها البينك الرائع، تناسب الصبايا صاحبات الوجه النحيف، واللاتي يتمتعن بشخصية مرحة.

يصل سعر النظارات الأنثوية من ستيلا مكارتني نحو 850 درهماً إماراتياً.

سكارف من جورجيو آرماني

هذا السكارف هو مثالي للمرأة الأنيقة، يتميز بنعومته الحريرية، مع لمسة لمعان بسيطة، يأتي مع طبعات الزهور المميزة، يمكنك اعتمادها كشال أنيق على الرقبة، أو غطاء للرأس.

يصل سعر السكارف من جورجيو آرماني نحو 2250 درهماً إماراتياً.

القبعة الأنثوية من سان لوران

ليس هناك أجمل من أن تقدّم لشريكتك قبعة أنيقة للربيع القادم، كهذا التصميم من سان لوران، منسوجة من القش القابل للتهوية، مع لونها الأبيض المُنعش، مع حزام أنيق أسود، لإطلالة عصرية.

سعر القبعة الأنثوية من سان لوران 2550 درهماً إماراتياً.

حقيبة اليد الطويلة من جيمي تشو

الحقائب المتوسط أو صغيرة الحجم أصبحت تناسب غالبية النساء، وهي من الستايلات العصرية أيضاً، لهذا اخترنا لك هذا الموديل للحقيبة من جيمي تشو، تتميز بدرجتها البرتقالية الرائعة، مع سلسلة معدنية ذهبية اللون تناسب إطلالاتكِ المختلفة.

سعر حقيبة اليد من جيمي تشو يبلغ نحو 5800 درهم إماراتي.

قبعة البوكيت من غوتشي

أصبحت قبعات البوكيت من الصيحات الرائجة بقوة هذا الموسم، فلماذا لا تفكر في أن تقدّم إحداها هدية لشريكتكِ، كهذه الحقيبة الأنيقة المُبطنة بقماش الكانفاس مع طبعات GG بلونها البيج الأنيق.

سعر قبعة البوكيت من غوتشي نحو 1950 درهماً إماراتياً.