الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

إطلالة منى قطان في حفل زفافها.. بسيطة وناعمة

احتفلت أمس الثلاثاء سيدة الأعمال وخبيرة التجميل العراقية الأمريكية منى قطان، بحفل زفافها على رجل الأعمال الإماراتي حسن الأمين، حيث اختارت يوم 22 فبراير ليكون هو التاريخ المميز لحفل زواجها، وذلك في دبي تحديداً بفندق Raffles The Palm Dubai، وسط حضور الأهل والأصدقاء.

إطلالة ناعمة



وقد اختارت سيدة الأعمال الرائدة منى قطان فستاناً بسيطاً وناعماً باللون الأبيض، جاء منسدل الأكتاف، مع قصّة ميرماد، وهو الستايل الذي لطالما تفضله عائلة قطان لكي يبرز أنوثتها، مع طرحة طويلة من التول مطرزة، جاء من علامة Esposa، واختارت تاجاً متوسط الحجم، ومكياجاً وردياً ناعماً من توقيع خبيرة التجميل هند داش، وتركت شعرها منسدلاً على كلا الجانبين.

قصة السمكة



لم تكتفِ منى قطان بفستان واحد، بل اختارت تصميماً آخر، يعتمد على الدانتيل، بقصّة السمكة أيضاً، ولكنه جاء مع أكمام طويلة، منفوش قليلاً من ناحية الساق، مع تطريزات تبدو كحزام للخصر، للمسة أكثر رشاقة، ولكنها لم تغير بالمكياج أو تسريحة الشعر.

ستايل محايد



أما عن أجواء الاحتفال، فقد نشرت شقيقة منى قطان وخبيرة المكياج وسيدة الأعمال هدى قطان، بعض الستوريهات الخاصة بحفل الزفاف، حيث تألقت بفستان باللون الذهبي، منسدل الأكمام، مع فتحة ساق، وأكملت اللوك بحقيبة مدوّرة، وصندل مفتوح بنفس درجات الفستان، لستايل محايد.

لمسات من الفخامة



نشرت كل من منى وهدى قطان بعضاً من أجواء الاحتفال الخاصة بحفل الزفاف، شاهدنا فيها التجمع العائلي البسيط، حيث إن الحفل يبدو أنه اقتصر على الأهل والأصدقاء، وتم تداول بعض الصور الخاصة بكعكة الزفاف الكلاسيكية البيضاء التي تحمل بقمتها تمثالاً شبيهاً بالعروس وزوجها.

هذا بالإضافة إلى باقات الورود البيضاء التي كانت تزين المكان، وكعكات الشوكولاتة البيضاء والبنية المختلفة، لأجواء احتفالية مميزة.

يذكر أن منى قطان أعلنت خطبتها على رجل الأعمال الإماراتي حسن الأمين في ديسمبر 2021، بعد علاقة حب قوية.