الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

طبعات الفهد والتارتان تهيمن على مجموعة روبرتو كافالي شتاء 2022

أجواء حافلة يعيشها المدير الإبداعي فاوستو بوغليسي Fausto Puglisi حيث نشاهد أجمل تصاميمه التي ترتديها النجمات الأكثر شعبية على الساحة، بداية من فستان زيندايا الذي اختارته من مجموعة roberto cavalli fall winter 2000، الذي أعاد بوغليسي ابتكاره من جديد ليناسب زيندايا، فضلاً عن إطلالات نجمة البوب جينفر لوبيز التي تألقت بها من الدار الإيطالية خلال جولتها الصحفية الأخيرة للترويج لفيلمها ماري مي.

ويُكمل فاوستو بوغليسي الأجواء الحماسية بعرضه الرائع خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو، حيث قدّم مجموعته الجديدة لدار روبرتو كافالي Roberto Cavalli للأزياء الجاهزة لشتاء 2022.

طبعات الحيوانات للمزيد من المغامرة بمجموعة روبرتو كافالي Roberto Cavalli



ستايل الـWild هو المفضل لدى بوغليسي دائماً، وربما يعد الأكثر ملاءمة لجيل Z الذي يبحث دائماً عن كل ما هو جديد، ويعيش في عالم مزدحم بالتكنولوجيا الرقمية، لهذا كانت العودة للطبيعة، ولكن بطريقة بها الكثير من أجواء المغامرة، هي فكرة ذكية للغاية.

اعتمد بوغليسي على طبعات الفهد بشكل أساسي بتصاميمه، سواء كان بالفساتين الضيقة، أو الجمبسوت، أو المعاطف الطويلة، وأضاف لها لمسات من الجلد لستايل أكثر قوة، مع لمسات أنثوية مثل أحزمة الجلد والشراشيب، كالتي شاهدناها بالفستان الطويل مع قصة الكاب.

كذلك لفتنا كيف اعتمد هذا الستايل الـWild بلمسة كلاسيكية، باختيار البليزر الواسع مع القصّات الحادة والأوبليتات، وتنسيقه مع الكولون، والتوب الضيق برقبة عالية، وقفازات، وحذاء مدبب بطبعات الفهد، مع لمسة أنيقة للفيلفت الأخضر على الياقة للبليزر.

الفساتين المزينة بالورود من روبرتو كافالي Roberto Cavalli شتاء 2022



أجواء العودة إلى الطبيعة لم تعتمد على طبعات جلود الحيوانات فقط، ولكن أضاف فاوستو بوغليسي لمسات أنثوية ناعمة مستوحاة من الورود، ولكن بطريقة عصرية تخطف العين، حيث اعتمد على رسومات للورود بأكثر من شكل بالستايل الواحد، كالفستان القصير برسومات الورود مع قصاصات بارزة وملونة أخرى من الزهور كبيرة الحجم، وتنسيق لبوت الساق الطويل مزين بالورود أيضاً.

وبلمسة أخرى دمج فاوستو بوغليسي بين رسومات الورود الأنثوية، وطبعات الفهد الجريئة بإطلالة واحدة، مثلما شاهدنا هذا اللوك للمعطف الكاب بطبعات الفهد، مع قميص بجلد النمر أيضاً، وبنطلون واسع برسومات الورود بألوان الباستيل.

التارتان أساسي بمجموعة روبرتو كافالي

لفتنا وجود المعاطف والجواكيت التارتان التي اعتمدها فاوستو بوغليسي بالمجموعة، دمج فيها أيضاً أكثر من رسمة بالقطعة الواحدة، مع تلاعب رائع بدرجات الألوان، وهي أحد أساليب بوغليسي التي تميزه عن غيره، كالمعطف التارتان الطويل بدرجتين فاتحة وداكنة، ونفس الأمر اعتمده مع الجاكيت البليزر للتايور، وتنسيق مميز لبوت الساق من الورود.