السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

سيلينا غوميز بالأحمر.. أبرز إطلالات النجمات في Critics Choice Awards

أقيم أمس الأحد حفل توزيع جوائز Critics Choice السنوي السابع والعشرون، في فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس، حيث حرص العديد من نجوم هوليود والعالم بالتواجد على السجادة الحمراء، حيث يأتي هذا الحفل بالتزامن مع توقيت حفل البافتا في لندن.

وكانت هناك سجادة حمراء ثانية في لندن، المملكة المتحدة في فندق سافوي للنجوم الذين لم يصلوا إلى لوس أنجلوس، إذ تضمن البث لقطات من حدث لوس أنجلوس ولندن لإضفاء لمسة فريدة على العرض.

وبالحديث عن إطلالات النجمات، كان هناك إطلالات مميزة للعديد من النجمات في حفل Critics Choice Awards، فلنُلقِ عليها نظرة أكثر تفصيلية.





سيلينا غوميز

كانت سيلينا غوميز هي نجمة الحفل، وربما الإطلالة الأكثر جمالاً بشهادة جمور السوشيال ميديا، حيث خطفت الأنظار بفستانها الأنيق، مع خياطة نظيفة، من توقيع لويس فويتون، اعتمدت معه تسريحة ناعمة مرفوعة، ومجوهرات من .Boucheron

Hoyeon

أما الممثلة الكورية ونجمة سكويد جيمز Hoyeon، فقد اختارت فستاناً مع تصميم غريب، من توقيع لويس فويتون، مستوحى من العصر الفيكتوري، اعتمدت معه تسريحة ريترو كلاسيكية.



مارغريت كوالي

أما نجمة Maid مارغريت كوالي، فقد اختارت تصميماً غريباً أيضاً، لفستان بلوني الأبيض والأسود ورسومات الورود، من توقيع شانيل.



إيل فانينغ

في المقابل اختارت إيل فانينغ فستاناً ذهبي اللون، منفوش، مع طبقات من التول، جاء من تصميم أوسكار دي لارتنا.



إيلا بيورنيل

بدت Ella Purnell جذابة في فستانها الأخضر البسيط، من قماش البليسيه الشيفون، مع صيحة الكتف الواحد، من توقيع فالنتينو.



كرستين ستيورات

اختارت كريتسن ستيورات فستاناً بقصّة مستقيمة، ميتالك، تبرز أنوثتها، من توقيع دولتشي آند غابانا.



كرستين دنست

بدت كرستين دنست ناعمة بهذا الفستان الأرغواني، مع قصّته الواسعة، من تصميم Julie de Libran Paris، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، ومكياج مخملي.



ماغي جيلنهال

بدت ماغي جيلنهال أنيقة بالفستان الأبيض، بصيحة الكتف الواحد، جاء منفوشاً، من توقيع كلوي، اعتمدت معه تسريحة شعر قصيرة منفوخة قليلاً، ومكياج مميز بأحمر الشفاه الفاقع.



كاترينا بالف

تألقت كاترينا بالف بفستان مخملي بسيط، من توقيع ديور، واعتمدت معه مكياج عيون سموكي، حيث بدت متألقة للغاية، وغير باهتة على الإطلاق رغم لون الفستان القريب لبشرتها.