الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

بـ3791 دولاراً.. كيت ميدلتون تتألق بالفستان الأخضر في جامايكا

ما زالت إطلالات كيت ميدلتون خلال جولتها الرسمية في منطقة البحر الكاريبي برفقة الأمير ويليام تخطف الأنظار، وخاصة أنها ركزت بشكل كبير على الموديلات الجديدة، لتصاميم ترتديها لأول مرة، بعد أن عوّدتنا طوال الفترة الماضية على اتباع الأسلوب المستدام باعتماد إطلالات مكررة، إلا أنه يبدو أن الوقت قد حان لتجديد خزانة ملابسها.



وفي اليوم الخامس من رحلتها المميزة في منطقة البحر الكاريبي، أطلّت علينا دوقة كامبريدج بفستان ملكي أنيق، أثناء حضورها حفل عشاء استضافة الحاكم العام لجامايكا في King's House في Kingston، جامايكا.



قَصّة منفوشة

اختارت كيت ميدلتون أن تتألق بفستان باللون الأخضر، من علامة جيني بيكهام، ترتديه لأوّل مرة، وهو فستان تم تصميمه خصيصاً للدوقة من فستان أصلي موجود بالفعل Wonder، ولكن كيت غيّرت درجة اللون، إذ إن الموديل الأصلي بالأخضر الفاتح، وكذلك أضافت لمسة التطريزات البرّاقة ناحية الخصر.



الفستان جاء مع قَصّة منفوشة من التول، لستايل مميز للأكتاف المنسدلة، مع إبراز منطقة الخصر، ومنفوش بطريقة انسيابية جداً، لوجود طبقات التول المرنة، وقد اعتمدت معه مكياجاً خفيف، مع أحمر شفاه نود، وأحمر خدود وردي، وتسريحة شعر مرفوعة بالكامل، لكعكة كبيرة الحجم.



ويبلغ سعر فستان جيني بيكهام الذي اعتمدته كيت ميدلتون نحو 3,791 دولاراً.



كيت ميدلتون ترتدي مجوهرات الملكة

وقد اختارت كيت ميدلتون اعتماد أقراط أذن وسوار ملكي تعود للملكة إليزابيث، مصنوعة من الذهب الأصفر، ويزينها أحجار الياقوت الخضراء، لتصبح متناغمة مع لون الفستان.



كذلك، ارتدت كيت وسام العائلة المالكة للملكة إليزابيث وشارة من النظام الملكي الفيكتوري، كنوع من الاعتزاز بالمملكة المتحدة، وتقديراً للملكة إليزابيث، وهو وسام يُمنح لتكريم عضوات العائلة المالكة.