الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

مدونات الموضة يتألقن بأجمل العبايات الرمضانية

لم يعد يفصلنا سوى أيام قليلة فقط ونستقبل شهر رمضان الكريم 2022، حيث يبدأ الجميع الآن بالتحضيرات لهذا الموسم المبارك، وبالطبع ستكون إطلالات العبايات والجلابيات الرمضانية تشغل تفكير الفتيات الآن.

ولهذا بدأت مدونات الموضة في الوطن العربي، بالتألق بأجمل تصاميم العبايات والجلاليب الرمضانية، نقدّمها لكِ لتستلهمي بعض الأفكار لإطلالتكِ في رمضان 2022.

دانا الطويرش

تألقت دانا الطويرش بأكثر من موديل مميز خاص لإطلالة رمضان 2022، كالجلابية باللون الأسود مطرزة بتطريزات ذهبية على شكل فلكلوري عربي، من علامة Boutikee Casual Chic، مناسبة لعزومات الإفطار والسحور.

كذلك شاهدناها بإطلالة رمضانية أخرى باللون الكريمي، بتصميم لافت منسدل الأكتاف، مع تطريزات النخل المستوحى من الطبيعة الصحراوية بالمنطقة العربية، لإطلالة كلاسيكية فاخرة من علامة Muccii.

فوز الفهد

أما فوز الفهد فقد اختارت تصميم من خامة الكتان باللون الأسود أقرب لتصاميم الفساتين، جاء مع لمسة أنثوية، مع تطريزات بالخيوط الذهبية للنخيل، جاء مع حزام خصر عريض، وأكمام طويلة مفتوحة، مناسب أكثر للفتيات الصغيرات، لإطلالة شبابية من علامة basik.kw.

حنين الصيفي

اختارت حنين الصيفي موديل عباية مخملي، بتصميم بسيط، باللون النود، ولمسة براقة من التطريزات الذهبية على الجزء الأمامي للعباية، جاء مع أكمام واسعة، وقصّة انسيابية واسعة أيضاً، سوف تكون خياراً مميزاً للفتيات الكيرفي، من علامة oak.qa.

مريم الياسي

جلابيات أنيقة بتصاميم ملونة اعتمدتها مريم الياسي، كهذا الموديل بدرجتي الأبيض واللبني مع رسومات فلكورية، وتصميم آخر بدرجتي الكحلي والأبيض، لستايل صيفي ناعم، مع لمسة عربية تناسب الأجواء الرمضانية، من علامة نيشات لينين.

ميما الدوب

اللون الأبيض سيكون خياراً ممتازاً إذا اعتمدتِه في رمضان 2022، وذلك لأن الشهر المبارك يأتي تزامناً مع فصل الربيع، فلم لا تعتمدين موديلاً أنيقاً يجمع بين الستايل العربي والربيعي، كهذا التصميم من ميما الدوب، يتميز باللون الأبيض مع تطريزات الشراشيب والملاليم على الجزء الأمامي للعباية من توقيع Tres beige.